رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نشطاء يطالبون بعمل تمثال الوفاء لـ"عزت أبوعوف"

عزت أبوعوف
عزت أبوعوف

أثار دخول النجم عزت أبو عوف ، أمس الخميس ،لمستشفى الجوى بالقاهرة الجديدة لإجراء عملية قلب مفتوح تعاطفا و حزنا كبيرا على  موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" .

 

ودعا جميع النشطاء للفنان الكبير بشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية عليه .

 

وقالت إحدى الناشطات تدعى منى محمد :" ربنا يشفيه من ساعة ما فاطيما زوجته توفيت وهو حصله كده بجد راجل مخلص في زمن انعدم فيه الإخلاص شفاه الله وعافاه "، فيما تعاطف مصطفى :" ربنا يشفيه ده ممثل قدير ومحترم ".

 

وتعاطفت شيماء مع عزت أبو عوف بسبب وفائه الشديد لزوجته ،مطالبة بعمل تمثال له ويكتب عليه" عزت أبو عوف رمز الوفاء ".

وأشادت مروة السيد بوفاء عزت أبو عوف لزوجته ،قائله:"أول مرة أشوف راجل حزين للدرجة دي على وفاة زوجته بجد ربنا يشفيه ويزود أمثاله في الوفاء".

 

ودعا محمد للفنان عزت أبو عوف ،قائلا:"ربنا يشفيه ويشفى كل مريض هو من الفنانين المحترمين"، فيما قال عمر :" ربنا يرجعك لنا بالسلامة يابرنس الشاشة المصرية والعربية، الاحترام والأخلاق سماتك والوفاء ربنا يعطيك الصحة يادكتور أنا بفتخر إني مصري وإنك من بلدي مصر حضرتك والأستاذ محمد صبحي من علامات الفن المحترم

".

 

وكان الفنان عزت أبو عوف ظهرالفترة الأخيرة بوجه شاحب وعينين جاحظتين ونقصان كبير في وزنه فى  حملة خيرية لدعم مرضى الكبد خلال شهر رمضان الماضي وهو ما أصاب جمهوره العريض بالقلق على صحة الفنان الكبير.

 

إلا أن النجم عزت أبو عوف كشف الحقيقة في تصريحات صحفية حينما أكد أنه أصيب بحالة إحباط شديدة بعد وفاة زوجته فاطمة كمال الدين الشهيرة بـ"فاطيما" قبل عامين، موضحًا إنه ليس من السهل علاج الإحباط.

 

وأضاف أبو عوف أنه أصيب بحالة من عدم الاتزان وعدم القدرة على الوقوف على قدميه وسافر إلى أمريكا وإنجلترا وألمانيا لتلقي العلاج، مؤكدًا أن هذه الأعراض حدثت بسبب التأثير النفسى.

 

ويحل اليوم عيد ميلاد الـ67 لللفنان عزت أبو عوف الذي قدم العديد من الأعمال الدرامية و السينمائية الناجحة .