رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"محافظ بورسعيد" يوجَّه بسرعة الانتهاء من استعدادت الاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد اللواء مجدي نصر الدين، محافظ بورسعيد، سير أعمال رفع الكفاءة التي تتم على طريق محمد علي وحتى الكيلو 15 بجنوب بورسعيد برفقة محمود مطاوع، السكرتير العام للمحافظة، في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال الحدث التاريخي الذي ينتظره العالم بافتتاح قناة السويس الجديدة.

ووجه نصر الدين، بسرعة الانتهاء من دهان كافة البلدورات بطول الطريق ورفع الرمال المتراكمة بجانبها ودهان الأعمدة وزيادة الإضاءة العامة وتجميل الحارات، مؤكّدًا تكثيف الجهود من أجل الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بالنظافة وتعليق الأعلام والبانرات قبل موعد الافتتاح لتكون المحافظة جاهزة.

وأشار محافظ بورسعيد، إلى أن تواجد  العديد من اللجان المختلفة في الشوارع من كافة المديريات والجهات المعنية، إذ يعمل الكل في بوتقة واحدة من أجل إظهار الشكل الجمالي للمحافظة، وتم الانتهاء من أعمال دهان السور الخاص بمدخل بورسعيد بجانب رفع كفاءة كوبري الرسوة مع وضع علم كبير بالمنفذ الجمركي الذى يمثل هذا

المدخل الواجهة الرئيسية للمحافظة، والتي لابد من ظهورها بشكل راقٍ يجذب الأنظار إليها.

وطالب من رجال المرور بضرورة تأمين العمال أثناء القيام بعملهم على طريق المعاهدة، موجهًا بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف في بعض الأماكن وتسوية الطريق.

وقام محافظ بورسعيد بتفقد حديقة التاريخ لمتابعة جاهزيتها، موجهًا رئيس حي الشرق بسرعة تجهيز الحديقة ورفع كفاءة أعمدة الإنارة الموجودة وتركيب كشافات جديدة، وتغطية بعض المناطق داخلها بالنجيلة الخضراء.

كما التقي أثناء الجولة بعدد من السائحين من جنسيات مختلفة أمام الممشى السياحي، مرحبًا بهم، مؤكدًا  ترحيب المحافظة الكامل على استقبال الوفود السياحية من مختلف دول العالم.