رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إحالة مدير "سوهاج التعليمية" و4 آخرين للمحاكمة التأديبية

نائب رئيس هيئة النيابة
نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية

وافق المستشار علي رزق نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية ،على إحالة مدير عام إدارة سوهاج التعليمية و 4 آخرين من معاونيه، إلى المحاكمة التأديبية، لاتهامهم بارتكاب مخالفات مالية وإدارية جسيمة.

أكد تقرير الاتهام أن جميع المتهمين لم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة وخالفوا القانون مما ترتب عليه المساس بمصلحة مالية للدولة.

كشفت التحقيقات أن رئيس قسم المباني بإدارة سوهاج التعليمية السابق وحاليًا بالمعاش، أهمل الإشراف والمتابعة على العاملين المستبعدين عن التدريس بالمبنى الملحق بالمدرسة الزخرفية البالغ عددهم 23 موظفا لمدة 27 شهرا، على نحو أدى إلى انقطاع بعضهم عن العمل وتركهم العمل بدون إذن، ورغم ذلك استمروا في صرف رواتبهم وكل مستحقاتهم دون وجه حق، كما لم يتخذ إجراءات

إنشاء دفتر حضور وانصراف لهم.

وتبين أن مديري إدارة سوهاج التعليمية السابقين وحاليا بالمعاش، ومدير عام الإدارة الحالي لم يقوموا بتوزيع العاملين المستبعدين من التدريس على الأقسام والجهات التابعة للإدارة رئاستهم، فضلا عن عدم تكليفهم بأي أعمال مما ترتب عليه تقاضيهم كل المستحقات المالية رغم عدم أدائهم أي أعمال.

وجاء بأوراق القضية أن أحد المدرسين المستبعدين انقطع عن العمل بدون إذن لمدة 20 شهرًا، وتقاضى راتبه ومستحقاته الكاملة خلال تلك الفترة بدون وجه حق.