رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الهام شاهين: الهجوم على "بطلوع الروح" صنع له دعاية مجانية

الهام شاهين
الهام شاهين

في انعقاد مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولي، تم تكريم الفنانة الهام شاهين على دورها في مسلسل "بطلوع الروح"، الذي أثار جدلًا كبيرًا وقت عرضه، لتظهر بلون وشخصية جديدة غير متوقعة.

 

(اقرأ أيضًا) شاهد.. إلهام شاهين تهوس جمهورها بفستان مبهج

الهام شاهين

 

وكشفت إلهام شاهين عن التحديات التي واجهتها أثناء عرض المسلسل قائلة: "يكفيني فخرًا أن الناس حدث لها صدمة وذهول من دوري.. حيث قالوا معقول إلهام شاهين التي تحارب الإرهاب والتطرف والمتاجرين بالدين، تظهر في دور زعيمة لهم، فكان هذا أكبر تحد، فالجميع كان يستنكر أن أقوم بدور زعيمة داعشية بينما تخيلوا أنني سأظهر في دور وطني وليس في دور خائنة لبلادها ودينها".

 

وأوضحت أن الهجوم الشديد الذي تلقته أثناء عرض المسلسل صنع دعاية مجانية للمسلسل قائلة: " الحمد لله الهجوم صنع دعاية مجانية

رهيبة للمسلسل، وأوجه الشكر لكل من هاجمه قبل أن يشاهد مضمونه لمجرد ظهوري على الأفيش بملابس داعش".

 

الهام شاهين

وأضافت إلهام شاهين: "سعيدة للغاية لأسباب كثيرة؛ منها أن الفنان القدير يحيي الفخراني هو الذي سلمني التكريم، وأيضا لأن المخرجة القديرة إنعام محمد علي هي رئيسة لجنة التحكيم، وأعتبر المهرجان مهما جدًا لصناعة الدراما، كما أن كل جائزة وتكريم يسعد الفنان مهما حصل على تكريمات في حياته، ودائما أشعر أنه إضافة جديدة لي ويؤكد اختياري لأدواري بعناية، ويزيد شعوري بأن اختياراتي صائبة".