رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي في أفريقيا والقناة الناقلة

بوابة الوفد الإلكترونية

 يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لخوض غمار منافسات دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي، إذ سيحل الأهلي ضيفًا على نظيره الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 من البطولة القارية.

 

اقرأ أيضًا.. حارس يد الأهلي: بطولة أفريقيا خير إعداد للمونديال

ويبحث الأهلي عن انطلاقة قوية في الموسم الجديد بقيادة مدربه السويسري، بعد الإخفاق في الموسم الماضي على الصعيد المحلي والقاري، إذ خسر بطولتي الدوري المصري أمام الزمالك ودوري أبطال أفريقيا في النهائي أمام الوداد البيضاوي المغربي.

موعد مباراة الأهلى والاتحاد المنستيرى

تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري، يوم الأحد الموافق التاسع من أكتوبر عند الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة منستير التونسية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

وتنقل قناة أون تايم سبورتس، مباريات الفرق المصرية في الأدوار التمهيدية ببطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، حيث ستذاع مباراة

الأهلي والاتحاد المنستيري عبر شاشة أون تايم سبورتس 1.

يذكر أن الأهلي تحت مدربه قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر خاض 3 مباريات ودية أمام بتروجت وأسوان وطلائع الجيش، إذ فاز في المباراتين الأولى والثانية وتعادل في الأخيرة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري.

 

تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت مباريات الأهلي والزمالك فى الأدوار التمهيدية، حيث يتم نقل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري عبر قناة On Time SPORTS HD، ويتم نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات عبر قنوات بي إن سبورت بشكل حصرى في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.