رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الإفراج عن فتاة اتهمت أسرتها بالعنف ضدها فى الدقهلية

فتاة الدقهلية
فتاة الدقهلية

تجرى عملية إنهاء إجراءات الإفراج عن والد ووالدة الفتاة التي اتهمت أسرتها بالعنف الأسرى ضدها من مركز شرطة دكرنس بمحافظة الدقهلية، كما يجرى الإفراج عن الفتاة أيضا وذلك بعد تنازل الأب عن بلاغه وكذلك الفتاة وصدر قرار النيابة العامة بالافراج عن الوالدين والفتاة بعد أخذ التعهد. 

 

اقرأ أيضا.. الأمن يكشف تفاصيل استغاثة فتاة من عنف والديها بالدقهلية


وكان عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قد تداولوا منشورات استغاثة، من فتاة تدعى: ريهام، تستغيث من أسرتها، وتتهمهم بحبسها والتعدي عليها بعنف في قرية دموه بمركز دكرنس بالدقهلية، وأثارت المنشورات المتداولة، حالة من التعاطف مع الفتاة.


وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا، من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ، من مركز شرطة دكرنس، بتعرض فتاة لعنف أسري، داخل منزلها في قرية دموه، التابعة لدائرة المركز.


وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتم ضبط الأسرة، وتبين أن الفتاة تدعى: ريهام- 24 عاما، مقيمة في قرية دموه.


كما تبين أن مشاجرة نشبت بينها وبين والدها؛ بسب تغيبها عن المنزل لمدة 24 ساعة، دون علمه، وأكد الأب خلال محضر الشرطة، أن نجلته تغيبت

عن المنزل لأكثر من 24 ساعة، وأغلقت هاتفها المحمول خلال هذه الفترة، إلا أنها عادت للمنزل بعدها، وعند محاولته تأديبها، ومعرفة سبب ومكان تغيبها؛ فوجئ بابنته تتعدى عليه بالضرب، وبتمزيق ملابسه، حتى تدخل الجيران، وفضوا الاشتباك.
‎وأضاف الأب في محضر الشرطة، أن ابنته أصيبت بحالة من الهياج العصبي، وتعدت على بعض الجيران الذين حاولوا فض الاشتباك، فضلا عن نزولها إلى جراج المنزل، وتحطيم محتويات السيارة الخاصة به.

 

‎وقال الأب: كنت بأدِّب بنتي زي أي أب، لكن فوجئت بتصرفها تجاهي، وتعديها عليَّ، وعلى والدتها. 

 

وأشار الأب في أقواله، إلى أن لديه 4 بنات، وابنته محررة البلاغ، ترتيبها الثالث بين شقيقتها، و‎حُرر عن الواقعة المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.