عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

مباريات اليوم
مباريات اليوم

تشهد منافسات اليوم الثلاثاء عدد من المباريات المهمة في مختلف الدوريات والبطولات حول العالم، في مقدمتها مباراة دينامو كييف ضد بنفيكا في دوري أبطال أوربا، والأهلي أمام إيسترن كومباتني في الدوري المصري، إلى جانب مواجهة  السد والأهلي  بالجولة الثالثة من دوري نجوم قطر.

اقرأ أيضًا.. الفريق كامل الوزير: أدعو لمبادرة نبذ التعصب بين الأهلي والزمالك

الدوري المصري

وتشهد منافسات اليوم بالجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز مبارتين قويتين تجمع المباراة الأولى بين إنبي وطلائع الجيش، وتنطلق في تمام الساعة السادسة واتلنصف مساء بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

امام المباراة الثانية فتجمع بين الأهلي وإيسترن كومباني، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

 

دوري أبطال أوروبا

وتشهد منافسات تحديد المتأهل لدوري ابطال أوروبا 3 مباريات قوية تجمع بين كوبنهاجن الدانماركي و طرابزون سبور التركي في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة

العاشرة مساء بتويقيت مكة المكرمة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي،  وتذاع عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 .

وتجمع المباراة الثانية بين ودو جليمت النرويجي ودينامو زغرب الكرواتي، وتقام في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة

العاشرة مساء بتويقيت مكة المكرمة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي،  وتذاع عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 2.

 

أما المباراة الثالثة فتجمع بين جلاسكو رينجرز الإسكوتلندي  وبي إس في آيندهوفن الهولندي تقام المباراة الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة

العاشرة مساء بتويقيت مكة المكرمة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي،  وتذاع عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 3 .

دوري نجوم قطر

وتشهد منافسات الجولة الثالثة بدوري نجوم قطر مبارتين، تجمع المباراة الأولى بين الأهلي والسد وتنطلق في تمام الساعة الرابعة و25 دقيقة بتوقيت القاهرة، الخامسة و25 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة و25 دقيقة بتوقيت أوبو ظبي.

وتجمع المباراة الثانية بدوري نجوم قطر، بين الغرافة والشمال وتنطلق في تمام الساعة السادسة و35 دقيقى بتوقيت القاهرة، السابعة و35 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة و35 دقيقة بتوقيت أبوظبي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا