رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موعد مباراة نانت بقيادة مصطفي محمد أمام باريس سان جيرمان

مصطفى محمد ينضم إلى
مصطفى محمد ينضم إلى نانت الفرنسي

يستعد فريق نانت الفريق المنضم إليه حديثاً اللاعب الدولي المصري مصطفي محمد اليوم عندما يخوض مباراة ثقيلة وصعبة اليوم 31 يوليو أمام فريق باريس سان جيرمان في نهائي كأس السوبر الفرنسي.

اقرأ أيضًا ..
اليوم .. المنتخب الوطني يلاقي المغرب في ربع نهائي كأس العرب للشباب

 

موعد مباراة نانت وباريس سان جيرمان:

من المقرر أن تنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة 9.00 بتوقيت مكة المكرمة على استاد  بلومفيلد وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports HD 2.

يستعد النجم الدولي ولاعب فريق الزمالك السابق في الظهور بأفضل أداء اليوم والتسجيل في أول مباراة رسمية له بعدما رحل من صفوف جالاتا سراي التركي إلى نانت الفرنسي خلال فترة الانتقالات الحالية وقد تعاقد نانت مع المهاجم الدولي مصطفى محمد بعقد لمدة موسم واحد مقابل 250 ألف يورو مع شرط أحقية شراء بقيمة 5 ملايين و750 ألف يورو.
 

شارك مصطفي محمد مع الفريق الفرنسي في المباريات الودية التي كان يخوضها الفريق من اجل الاستعداد للموسم الجديد حيث نزل بديلا في الدقيقة 72 أمام فريق رين المباراة التي انتهت بخسارة أنصار مصطفي محمد بهدف نظيف.

 

يدخل باريس سان جيرمان المباراة بقيادة المدير الفني

الجديد كريستوف غالتييه في حصد أول لقب له مع الفريق الفرنسي الكبير الذي يضم أفضل اللاعبين على مستوى العالم .

بطل النسخة الماضية من كاس السوبر الفرنسي

كان فريق ليل بعد الفوز على باريس سان جيرمان بهدف دون رد وانهي باريس سان جيرمان الموسم الماضي في المركز الأول في الدوري الفرنسي بينما تواجد فريق نانت في المركز التاسع من البطولة الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس فرنسا من الدور ثمن النهائي.

وحصل باريس سان جيرمان على لقب السوبر الفرنسي "كأس الأبطال الفرنسية" 10 مرات ويأمل الفريق الباريسي في الحصول على اللقب الليلة بينما حصل فريق نانت الفرنسي على البطولة 3 مرات فقط.


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..