رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ريال مدريد.. شاهد فرصة ألابا الضائعة في الوقت القاتل أمام كلوب أمريكا

ريال مدريد
ريال مدريد

حسم التعادل الإيجابى نتيجة مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني مع كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين لكلا منها، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن استعدادات ريال مدريد للموسم الجديد.

 

اقرأ أيضًا.. جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 27 يوليو 2022 و القنوات الناقلة 

 

شهدت مباراة ريال مدريد الإسباني ضد كلوب أمريكا المكسيكي تغييرات بالجملة في خطط الفريق الملكي في إطار استعداداته لانطلاق الموسم الجديد.

 

وكان ريال مدريد خسر في مباراته الودية الأولى أمام غريمه برشلونة بهدف دون رد سجله البرازيلي رافينيا، قبل أن يتعادل 2-2 مع كلوب أمريكا في الساعات الأولى من صباح الأربعاء ضمن معسكر الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم المقبل.


ويبدو أن الخسارة من برشلونة في الكلاسيكو الودي أجبرت الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على إجراء تغييرات بالجملة في تشكيلته وفي خططه واستخداماته لبعض اللاعبين من أجل الوصول للتشكيلة المثلى قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

وكان أنشيلوتي واصل الاعتماد على النمساوي ديفيد ألابا في مركز مدافع القلب خلال لقاء برشلونة، وهو نفس مركزه الموسم الماضي، لكن مردود لاعب بايرن ميونخ الألماني السابق لم يكن جيدًا خلال اللقاء، مما اضطر المدرب الإيطالي لتجربة خيار جديد أمام كلوب أمريكا.


وكان قلب دفاع ريال مدريد، المكون من الثنائي ألابا وإيدير ميليتاو، والذي قاد الفريق للفوز بكأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بعيدا للغاية عن أفضل حالاته خلال الكلاسيكو الودي، مما يبدو أنه دفع أنشيلوتي للبحث عن خيارات جديدة.

 

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا