رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سعد شلبي: هذه حقيقة تصريحاتي

سعد شلبي
سعد شلبي

أكد الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن المداخلة الهاتفية التي أجراها عبر قناة صدى البلد مع الإعلامي أحمد موسي، كانت عقب اجتماع تنسيقي جرى مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وأضاف  سعد شلبي أنه تم تكليفه بتوضيح بعض الأمور في إطار من الإحترام المتبادل بين كل عناصر المنظومة في النادى الأهلي.

وأشار المدير التنفيذي للنادي الأهلي إلى أنه نقل فى مداخلته تحفظ النادي على ما قام به  محمد الدماطي بالتحدث عن الشئون الداخلية على مواقع التواصل الإجتماعي، بالمخالفة لقرار مجلس الإدارة الذى اتخذه قبل فترة، ولم يطرح المدير التنفيذى وجهة نظره الشخصية في هذا الشأن.
وكانت محمد الدماطي قد أثار الجدل بعد تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، كاتبا "كما أخرج في كل لحظة فرح وأنشر صور الاحتفالات وأقدم التهاني، فلابد أن أظهر وقت الهزيمة وأتحمل المسؤولية، بحكم تربيتي وأخلاقي".

وأضاف الدماطي "لا توجد كلمات تعبر عن المرار الذي بداخلي تجاه كل شيء سيء نراه منذ شهور، وليس اليوم فقط، هذا ليس الأهلي الذي نعرفه، في كل شيء، وليس بسبب خسارة مباراة اليوم، اللهم يسر لي أمري

وألهمني الصواب".

وبعد عدة دقائق حذف الدماطي ما كتبه عبر فيس بوك، وسط استياء مسؤولي الأهلي وهو ما ظهر في تصريحات سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي.

وخرج سعد شلبي بتصريحات تليفزيونية معقبًا على ما نشره محمد الدماطي، قائلا " ما كتبه عبر حسابه يخالف ثوابت الأهلي، أي أمور تخص الإدارة يجب أن تناقش في المجلس، لكن عندما يتم إقرار عبر الأغلبية يجب أن يلتزم به الجميع، وهو ما يستمر عليه النادي، ما تم تناوله لم حث في تاريخ النادي ".

وأضاف شلبي " لا يوجد خلافات في المجلس، المجلس يتسع لكل الآراء، هناك وجهات نظر، وعندما يتم استصدار قرار يتبناه الجميع، لن يتم نقاش ما كتبه الدماطي لأنه يخالف ثوابت الأهلي ".