رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

افتتاح وحدة نظم المعلومات الجغرافية بالجامعة وفعاليات يوم الفيوم للجيوماتكس ٢٠٢٢

جامعة الفيوم
جامعة الفيوم

تنظم جامعة الفيوم غداً الأحد، احتفالية افتتاح وحدة نظم المعلومات الجغرافية، وفعاليات يوم الفيوم للجيوماتكس ٢٠٢٢ تحت عنوان (تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار من بعد وسوق العمل ومستقبل الجيوماتكس) .

 

تبدأ الاحتفالية فى العاشرة صباح غداً بقاعة الاحتفالات بكلية الآداب ويحضرها الدكتور ياسر مجدى حتاتة رئيس الجامعة والنواب وعدد من العمداء ووكلاء الكليات والاساتذة .

 

كان الفريق التنفيذي للخطة الاستراتيجية لجامعة الفيوم قد عقد  اجتماعا برئاسة الدكتور عرفه صبري، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والعلاقات الثقافية والبحوث، وبحضور  أعضاء الفريق الموقرين، بقاعة المجالس بالمكتبة المركزية..

 

وأكد الدكتور عرفه صبري، ضرورة الالتزام بالجدول الزمني للخطة الاستراتيجية 2022/2025 الذي تم طرحه سابقًا، والوقوف على ما تم تنفيذه. 

 

وأوضح أنه تم عرض تقرير تفصيلي لما توصّلَ إليه كل قطاع من قطاعات الجامعة الثلاثة، وفقًا لما أسفرت عنه نتائج التحليل البيئي، بالإضافة إلى ضرورة الانتهاء من صياغة الرؤوية والرسالة والأهداف.

 

وأضاف أن الخطة الاستراتيجية الجديدة تتوافق وخطة مصر للتنمية المستدامة 2030 وتتبنى تطبيق أحدث النظم التعليمية الجديدة في مرحلتي الليسانس، والبكالوريوس، والدراسات العليا، وكذلك خدمة المجتمع، والتحول الرقمي، وتسويق البرامج البحثية، والعمل على وضع جامعة الفيوم في مصاف الجامعات المصرية والعربية.