رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موعد مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة في الدوري المصري والقناة الناقلة

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري والمقاصة

يستضيف فريق الاتحاد السكندري مساء اليوم السبت نظيره نادي مصر للمقاصة، في مواجهة قوية منتظره بين الفريقين ، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي يحتضنها ستاد الاسكندرية.

 

إقرأ أيضًا.. الزمالك يحفز لاعبيه بصرف مستحقاتهم قبل القمة

 

موعد مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة والقناة الناقلة

من المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبه بين فريقي الاتحاد السكندري ومصر للمقاصة مساء اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وستذاع علي القناة الفضائية on Time sport.

 

الاتحاد السكندري يسعي لإستعادة نغمة الإنتصارات على حساب المقاصة الجريح

 

يدخل فريق الاتحاد السكندري تحت قيادة مدربه عماد النحاس في مباراة اليوم أمام مصر للمقاصة بحثًا عن العودة لنغمة الإنتصارات من جديد وذلك بعد تعثره في الجولة الأخيرة وتلقي هزيمة أمام فريق الجونة بهدف نظيف.

 

ويرغب عماد النحاس في قنص الثلاث نقاط من مضيفه اليوم حيث تعد هذه المباراة بست نقاط لأنها أمام أحد الفرق المهددة بالهبوط والفوز فيها يمنح الفريق الابتعاد عن مرحلة الخطر، حيث يحتل الاتحاد المركز الثانى عشر برصيد 22 نقطة جمعها من 21 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في

5 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبوه 28 لاعبا واستقبل 35 هدفا.

 

من الناحية الأخري يعيش فريق مصر للمقاصة حالة من التذبذب في الفترة الأخيرة حيث تعادل مصر المقاصة مع فاركو سلبيا فى الجولة الماضية، ويحتل مصر المقاصة المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 14 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 8 لقاءات وخسر 10 مواجهات، سجل لاعبوه 10 أهداف واستقبلوا 27 هدفا.

 

الإدارة التحكيمية لمباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة

يدير اللقاء تحكيميًا عمرو الشناوي حكم الساحة، ويعاونه أسامة عبد اللطيف وصالح محمد مساعدين، هشام الفلال حكم رابع، والسيد شعبان حكم فيديو، ومحمد التابعي مساعد حكم فيديو.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد "إضغط هنا"