رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. خالد الصاوي: مسلسل الثمانية عالمي ويضم كوادر من أمريكا وإسبانيا وإنجلترا

الفنان خالد الصاوي
الفنان خالد الصاوي

كشف الفنان خالد الصاوي، تفاصيل مشاركته في مسلسل "الثمانية"، موضحًا أن المسلسل صرف عليه كثيرًا من أجل أن يصبح مثل المسلسلات الأجنبية.

اقرأ ايضًا .. خالد الصاوى: ترددت كثيراً قبل تجسيد شخصية خيرت الشاطر

وأضاف الصاوي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة "mbc masr" الخميس، أن الدراما العربية تستطيع أن تقدم أعمالًا قوية تنافس عالميًا في حال توافر الإمكانيات، متابعًا: "الإنتاج بيكون فيه معوقات ولكن في المسلسل ده عامل اللي عليه وزيادة".

وأوضح أن مخرج المسلسل انتقى عناصر من إسبانيا وأمريكا وإنجلترا حتى يكون المسلسل عربي عالمي، متابعًا: "إحنا راضيين على النتيجة بعد عرض أول حلقتين".

وأكد أنه يحب التنوع والثراء، في الأعمال الفنية، مضيفًا: "بحب الأعمال اللي فيها حركة ومبحبش الحاجات الساكنة، لأن الحياة مليئة بالحركة، ومع ذلك ممكن أمثل الأعمال الساكنة ولكن محبش اتفرج عليها".

وأشار إلى أن مسلسل "الثمانية" يتميز بالتنوع والثراء ويحتوي على مشاهد أكشن، كما يناقش القضايا الاجتماعية، ولا يخلو من الكوميديا السوداء، مضيفًا أنه يشعر بالانبهار بكتابة والإنتاج والإخراج.

قصة مسلسل "الثمانية"

تدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تقرر عصابة قتل أحد أعضائها بعد مخالفته قوانينهم، لكن تفشل الخطة، ويستعد الناجي لبدء تنفيذ مخططه للانتقام.

أبطال مسلسل "الثمانية"

مسلسل "الثمانية" من تأليف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية، وإنتاج Rozam، إخراج أحمدمدحت، بطولة آسر ياسين، وخالد الصاوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وريم مصطفى، ومحمد علاء، وفراس سعيد ونخبة من النجوم العرب.