رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الزمالك يبحث عن وديه استعدادًا للقاء الداخلية

الزمالك
الزمالك

 قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض مباراة ودية بعد غد الإثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، في إطار الاستعداد للقاء الداخلية المقرر إقامته يوم  ١٣ يونيه الجاري باستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يتم تحديد طرف اللقاء خلال الساعات القادمة، في ظل الاتصالات التي يجريها الجهاز الإداري للفريق مع أكثر من نادي.

ويواصل الفريق تدريباته فى الخامسة عصر اليوم السبت بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء نجوم المنتخب الوطني الخمسه بالإضافه إلى الثنائى سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي المنضمين إلى منتخب تونس وبجانب أحمد فتوح الذي حصل على راحه سلبيه بعد إصابته في حادث سير مما أدى إلى استبعاده من معسكر المنتخب الوطني  بينما قرر فيريرا المدير الفني ضم ثنائي حراس المرمى الشباب محمد نديم مواليد ٢٠٠١ وعبدالرحمن نفاد مواليد ٢٠٠٣، تحت قيادة أيمن طاهر مدرب الحراس بالفريق.

وشارك الثنائى  في أداء التدريبات بصحبة محمد عواد، حيث خاضوا فقرة تدريبات فنية قوية تم خلالها تدريبهم على أمور عديدة لتجهيزهم استعدادا للفترة المقبلة كما قام الجهاز الفني

بتصعيد علي ياسر مهاجم فريق ٢٠٠٣ ، للمشاركة في التدريبات الجماعيه ويشارك في تدريبات ايضا  بعض لاعبي فريق الأمل ، وهم يوسف أسامة نبيه وحسام عبدالمجيد ومحمد حسام بيسو ومحمد خضري وأحمد رفاعي ومحمد طارق بجانب الثنائي سيف جعفر وسيد عبدالله نيمار ، بسبب غياب اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب الوطني أو منتخب تونس .

فى الوقت الذى نجح فيه المجلس فى الحصول على توقيع  عدد من لاعبات الأهلي في الكره الطائره وهن  مريم متولي لاعبة الأهلي السابقة ومنتخب مصر في الكرة الطائرة .

وقامت مريم متولي بتوقيع العقود كما وقعت لاعبه الأهلي فريده العسقلاني وأيضا زميلتيها دانا شوقى ومايا ممدوح في إطار دعم الفريق للحصول على البطولات الموسم المقبل .