رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بازوكا: حمزة الجمل يتحمل مسئولية هزيمة الإسماعيلي أمام الزمالك

سيد عبدالرازق بازوكا
سيد عبدالرازق بازوكا

 عبّر سيد عبدالرازق بازوكا، نجم نادي الإسماعيلي السابق، عن غضبه بعد هزيمة الدراويش أمام الزمالك بنتيجة 1 – 2، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري العام، التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

 قال بازوكا، في تصريحات لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، عبر قناة "TeN": "حمزة الجمل أدار المباراة بشكل خاطئ، وهو المسئول الأول عن هزيمة الإسماعيلي أمام الزمالك، نظرًا لعدم اعتماده على رأس حربة صريح في التشكيل الأساسي، والدفع بــ"محمد الشامي" كمهاجم، فضلًا عن تغييراته غير المقنعة".

 وأضاف: "جمهور الإسماعيلي هو كلمة السر في فوز الفريق في المباريات السابقة، وتحسن النتائج نوعًا ما، لكن الفريق يحتاج إلى الانتصارات لتفادي منطقة الخطر في جدول ترتيب الدوري العام".

 أنهى الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، بقيادة أحمد صالح وأشرف عبد الكريم، إجراءات الاتفاق لخوض الفريق مباراة ودية يوم

الإثنين المقبل أمام منافسه التل الكبير أحد أندية المظاليم.

 

تأتي الودية ضمن سياسة الجهاز الفني، بقيادة حمزة الجمل للحفاظ على جاهزية باقي عناصر الفريق تمهيدًا للاعتماد على إمكاناتهم خلال الفترة المقبلة، فضلًا عن تجهيز العائدين من الإصابة إلى جانب تجريب مجموعة من الخطط الفنية والوقوف على مدى استيعاب اللاعبين للجمل التكتيكية المقرر تنفيذها في اللقاءات المقبلة.

 

 وكان الفريق تلقي خسارة من الزمالك بهدفين مقابل هدف مساء أمس في إطار الجولة الــ21 بمنافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 جدير بالإشارة أن مسابقة الدوري الممتاز ستتوقف قرابة الــ17 يومًا ضمن الأجندة الدولية.