رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هل يهزم طولان الأهلي والزمالك في 10 أيام ؟

حلمي طولان
حلمي طولان

يسعى المدرب المخضرم حلمي طولان لتحقيق إنجاز شخصي له، لم يصنعه من قبل، وهو الفوز على قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خلال أيام قليلة.

 

فنجح المدير الفني لفريق إنبي في إلحاق الهزيمة بفريقه السابق الزمالك بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما منذ 10 أيام بالتحديد، في الجولة الـ 18 بالدوري الممتاز لكرة القدم.

 

 

واليوم السبت يسعى حلمي طولان لتحقيق الأمر ذاته أمام النادي الأهلي في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وبالنظر إلى أرقام المدرب حلمي طولان أمام الأهلي نجد أن مباراة الليلة هى الصدام رقم 24 بين المارد الأحمر وحلمى طولان المدير الفنى لإنبى ، حيث خاض طولان قبل صدام الليلة 23 مواجهة أمام الأهلى خلال قيادته لأندية حرس الحدود، والمصري، وبتروجت، واتحاد الشرطة، والزمالك، وسموحة، وطلائع الجيش، والاتحاد السكندري، إنبى.

 

ولم يتمكن طولان من تحقيق الانتصار على الأهلى سوى

فى مرتين فقط، الأولى خلال ولايته لحرس الحدود وحينها فاز بثلاثية نظيفة على ملعب المكس بالإسكندرية، بمنافسات الدورى الممتاز موسم 2012-2013، بينما قاد الاتحاد للفوز على الفريق الأحمر فى المرة الثانية، بالدور الأول من موسم 2018-2019، بنتيجة 4-3.

 

كما شهدت مواجهات طولان مع الاهلى 3 تعادلات، حققها مع فرق حرس الحدود، والمصرى البورسعيدي، بينما تحقق التعادل الثالث بينهما حينما كان مديرًا فنيًا للزمالك.

 

وخسر طولان 18 مباراة أمام الأهلى، أكبرها خلال قيادته للزمالك فى عام 2013، بنتيجة (4/2)، ضمن منافسات مرحلة المجموعات لدورى أبطال أفريقيا بملعب الجونة، وآخرها في بهدف دون رد فى دور الـ 16 كأس مصر 2021.