رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ارتياح بين طلاب الشهادة الإعدادية بالدقهلية لسهولة امتحان اللغة العربية

طلاب الشهادة الإعدادية
طلاب الشهادة الإعدادية

أدى اليوم طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية امتحان اللغة العربية الفصل الدراسي الثاني وسط حالة من الفرحة والارتياح لسهولة الأسئلة، وقالت سلمى أحمد طالبة بالصف الثالث الإعدادي، إن الامتحان جاء سهلا دون وجود جزيئات صعبة وكان أسهل من النماذج التي تم التدريب عليها قبل الامتحان.

 

وأضافت أسماء محمود طالبة، أن الامتحان جاء مباشر  مؤكدة أن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط، ومن الجدير بالذكرأنه أدى طلاب الثالث الإعدادى البالغ عددهم ١١٩ ألف و ٢٦٥طالب وطالبة ( عام- خاص- لغات- رياضى- دمج- منازل) اليوم امتحانهم فى مادة (اللغة العربية والخط والإملاء) أمام ٦٣٢لجنة. أضاف وكيل الوزارة أن امتحانات الشهادة الإعدادية تنتهى يوم الخميس ١٩ مايو.

 

وأكد عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية

أن مديرية التربية والتعليم أنهت كل الاستعدادات لامتحانات الشهادة الإعدادية، حيث تم تجهيز جميع اللجان من (نظافة وتطهير وتعقيم وفرش)، كما تم تشكيل غرف عمليات مركزية بالمديرية وغرف فرعية بالإدارات التعليمية لتلقى أية شكاوى أو مشكلات قد تحدث خلال فترة الامتحانات، وشدد عبد الرؤوف على ضرورة الالتزام بالضوابط والقواعد المنظمة للعملية الامتحانية، لافتًا إلى أنه تم التنبيه على السادة القائمين على اللجان والامتحانات ضرورة توفير الهدوء داخل اللجان والتصدى لمحاولات الغش بكل سبله.