رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موسيماني: نحترم فريق وفاق سطيف.. والتأهل للنهائي يُحسم من الجزائر

موسيماني
موسيماني

 عبَّر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق اليوم أمام وفاق سطيف ‏الجزائري بأربعة أهداف من دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي ‏we‏ السلام في ذهاب ‏نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 وأكد أن تأهل الأهلي إلى نهائي البطولة لم يحسم بعد ‏رغم الرباعية، وأن الفريق سوف يتوجه إلى الجزائر وهو يكن كل احترام وتقدير لفريق وفاق ‏سطيف.‏

 وقال موسيماني خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي "سعيد اليوم بتسجيل طاهر محمد طاهر وليس بيرسي تاو فقط، لأنني كنت سأواجه انتقادات كبيرة إذا لم يسجل طاهر اليوم بعدما لعبت به رأس حربة".

وأضاف: "الرباعية لا تعني التأهل ووفاق سطيف لم يخسر ومش هيلعب ماتش العودة بسهولة وممكن فرق تخسر خمسة ولم تتأهل".

 وواصل: "هل فاز الأهلي لضعف وفاق أم الأهلي قوي؟.. لعبنا بشكل جيد ومن أول دقيقة متحكمين في مجريات المباراة، وطبعًا لما تيجي تلعب قدام الأهلي

وهي فرقة كييرة طبعًا لازم إحنا نستغل الفرصة.. ومدرب وفاق سطيف مدرب جيد جدًا وشجاع جدًا ولم يغير طريقة اللعب بعد الطرد وكان ممكن يسجل جون".

 ووجه موسمياني رسالة إلى جمهور النادي الأهلي، "جماهير الأهلي عمرها ما تيأس ورغم أننا لا نسجل منذ وقت ولكن هم يساندوننا والرسالة الوحيدة هي تسجيل أهداف من أجل إسعادهم.. طول عمرهم في ضهرنا".

 وأتم تصريحاته بالحديث عن مكان إقامة النهائي، ذهابًا وإيابًا، ولا بالنظام الجاري؟.. مقدرش أتمنى ولا يمكنني إعطاء نصيحة.. لكن في الوقت الحالي نريد أرض محايدة ومش هتفرق ذهاب وعودة ولكن في النظام الجاري نرغب في أرض محايدة".