رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الإسماعيلية تنعي شهداء الوطن ضحية الحادث الإرهابي شرق القناة

الاسماعيلية تنعي
الاسماعيلية تنعي شهداء الوطن ضحية الحادث الارهابي شرق القنا

نعي اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، شهداء الهجوم الإرهابى على إحدى نقطة رفع المياه غرب سيناء. وأصدر محافظ الإسماعيلية، بيانا رسميا، قبل قليل، نعي فيه شهداء الواجب الوطني، مشيرا إلي استشهاد ٤ مجندين من أبناء الإسماعيلية، وهم محمد محمود عبد السلام، محمد عبد العال سلامة، ياسر ابراهيم محمد، ابراهيم السيد عبد المقصود.

 

ووجه المحافظ، والقيادات التنفيذية خالص التعازي لأسر الشهداء الأبرار، داعين المولي لهم بالصبر والسلوان وللفقيد الرحمة.

 

وقامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء وتم الإشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة مما أسفر عن إستشهاد ضابط و 10 جندى ، وإصابة 5 أفراد وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء. 

 

وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة المصرية قد اعلن عن إحباط هجوم ارهابي على نقطة رفع مياه غرب سيناء وتم الإشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة مما أسفر عن إستشهاد ضابط و ١٠ مجندين ، وإصابة ٥ أفراد وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء .


وأكد بشارة، على دعمه الكامل و ثقته في القوات المسلحة و جهودها الكبيرة لإقتلاع الإرهاب من جذوره و حماية الدولة و مقدراتها من أي عدوان غاشم.