عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كريم بنزيما: "الصيام لا يؤثر على أدائي في الملعب.. يجعلني أقوى"

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أكد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، أن الملكي قادر على تخطي عقبة تشيلسي الإنجليزي، في مباراة الإياب المقبلة التي تجمع بينهما غدًا الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وشهدت مباراة الذهاب التي جمعت بين ريال مدريد وتشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، تألقًا كبيرًا من بنزيما بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك"، ليقود فريقه الملكي للفوز بنتيجة 3-1، قبل لقاء الإياب غدًا.

 

وقال كريم بنزيما في تصريحات صحفية قبل مباراة ريال مدريد وتشيلسي: "هدفنا هو اللعب كما لعبنا في مباراة الذهاب ودخول المباراة واللعب من أجل الفوز، منذ اللحظة الأولى".

 

وتابع: "نيتنا واضحة وهي الذهاب إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وقادرون على تحقيق ذلك، ليس لدي أي أسرار، فأنا أعمل دائمًا كل يوم في التدريبات وأجهز نفسي للمباراة".

وعن الصيام، قال بنزيما: "الصيام لا يؤثر على أدائي في المباريات، بل يجعلني أقوى".

 

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي للمباراة: "من الطبيعي أن يعلم الجميع أنها ستكون مباراة صعبة. لقد بلغوا ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهم دائمًا خصم صعب، رغم ما حدث في مباراة الذهاب، يجب أن نلعب مباراة متكاملة، نعرف كيف نتألم ونقاتل ونتنافس، وأن نكون حاضرين لمدة 90 دقيقة، وعلينا تقديم نفس المباراة التي قدمناها في لندن".

 

وأضاف أنشيلوتي: "أنا محظوظ لأن فريقي يعرف هذه المباريات جيدًا وما يمكن أن يحدث للتعامل معه. نحن سعداء ولدينا فرصة لبلوغ نصف النهائي، نحترم تشيلسي كثيرًا، وبالتأكيد هم كذلك".

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا