عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أول تعليق من جادا سميث على صفعة الأوسكار

ويل سميث وزوجته
ويل سميث وزوجته

خرجت الممثلة الأمريكية جادا بينكيت سميث عن صمتها أخيرًا بعد أن صفع زوجها ويل سميث كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار بسبب سخرية الأخير من إصابة جادا بداء الثعلبة.

 

اقرأ أيضًا: عقوبات صارمة تصل للطرد| هل يفقد ويل سميث أول جائزة أوسكار بسبب تهوره؟ (فيديو)

 

جادا سميث

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كتبت الممثلة على موقع إنسجغرام الثلاثاء ، "هذا موسم للتعافي والسلام .. أنا سعيدة بذلك"، جاء ذلك تعليقًا على اعتذار زوجها ويل سميث على صفعه كريس روك بعد يومين من الحادث الذي أذهل مشاهدي هوليوود خلال حفل الأوسكار.

نشرت بينكيت سميث، ذات الـ 50 عامًا ، الكلمات على خلفية وردية ، لكنها لم تشارك أي تعليق آخر حيث ظلت هادئة منذ الأحداث الدرامية التي وقعت في الساعات الأولى من صباح اليوم.

 

جادا سميث

 

يأتي منشورهابعد أقل من يوم من إصدار زوجها اعتذارًا عن صفع روك، وكتب سميث "العنف بجميع أشكاله سام ومدمر"، وأضاف: كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر. ألقاء النكات شئ عادب وبديهي خلال حفلات الأوسكار لكن السخرية حول حالة جادا الطبية كانت أكثر من أن أتحملها وكان رد فعلها عاطفيًا.

 

صفعة ويل سميث

 

وأكمل سميث: "أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس. كنت مخطئا. أشعر بالحرج وأفعالي لم تكن مؤشرا على الرجل الذي أريد أن أكونه. لا مكان للعنف في عالم الحب واللطف.