رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هند صبري تزف خبر سار لـ عشاق "البحث عن علا" .. تفاصيل

هند صبري
هند صبري

فجرت النجمة هند صبري، مفاجأة لجمهورها من محبي مسلسل "البحث عن علا"، والذي عرض منذ أشهر قليلة عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهير، وأحدث ضجة كبيرة وقت عرضه لما يتضمنه من أحداث وقضايا إجتماعية هامة للمرأة .

 

اقرأ ايضاً .. "البحث عن علا"| تعرف على مواعيد عرض المسلسل بتوقيت مصر ودول آخرى

 

البحث عن علا

 

وكشفت "صبري" عن جزء ثاني لمسلسل "البحث عن علا" يستكمل أحداث الجزء الأول، خلال ظهورها في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات الأشهر عالمياً "تويتر"، وقالت خلال:"علا قصتها لسه مخلصتش، ومش هي اللي علمتنا إن نهاية قصة هي بداية لقصة جديدة؟ يبقى عشان علا تاخد فرصتها التانية، لازم يبقى في موسم تاني من (البحث عن علا) ".

 

البحث عن علا

تفاصيل مسلسل البحث عن علا وعلاقته بـ "عايزة أتجوز"

بعد غياب أكثر من ١٠ سنوات عادت الشخصية المحبوبة علا عبدالصبور، وذلك في أحدث مسلسلات نتفليكس العربية "البحث عن علا".

 

البحث عن علا

قصة مسلسل "البحث عن علا" 

 

 

المسلسل يتناول قصة الشخصية المحبوبة "علا عبد الصبور" والمغامرات الجديدة التي تمرّ بها بعد مرور ١٠ سنوات منذ ظهورها الأول للجمهور في المسلسل الاجتماعي الشهير "عايزة أتجوز"، ويستكشف مسلسل "البحث عن علا" قصة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور التي تعيد اكتشاف أو بالأحرى إعادة إختراع ذاتها في محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة  للعثور على الحب في حياتها.

 

البحث عن علا

 

وقدمت حلقات "البحث عن علا" شخصية المرأة التي تحاول الموزانة بين حياتها الزوجية والأمومة وبين نجاحها المهني والتضحيات التي تقدمها لتحقيق ذلك التوازن، بجانب المحافظة على الجانب الاجتماعي بين أهلها وأصدقاءها..فهل تتمكّن بمساعدة أسرتها وأصدقائها من بناء حياة خاصة بها وإيجاد التوازن

بين مسؤولياتها المتعددة".

 

هند صبري

 

أبطال مسلسل البحث عن علا

 

المسلسل من بطولة هند صبرى وسوسن بدر وأحمد فؤاد سليم، وهانى عادل، وندى موسى، ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف منهم خالد النبوى ويسرا وشيرين رضا.

 

مسلسل البحث عن علا

 

تدور أحداثه في إطار كوميدي ساخر من أوضاع الزواج، إذ تجسد علا التي تعمل في إحدى المراكز الطبية ووصلت إلى سن الزواج وتبحث عن رجل مناسب، لتلتقي كل حلقة بظروف رجل مختلفة عن الآخر وكيف يتم اسقباله منها ومن أهلها.

 

 

البحث عن علا

 

شخصيات مسلسل البحث عن علا

 

المسلسل مستوحى من شخصيات اجتماعية من تأليف غادة عبدالعال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال، تم عرضه عام 2010، وحقق متابعة جماهيرية ضخمة، وظل يعرض لسنوات على مختلف القنوات التلفزيونية .

 

 

أبطال مسلسل عايزة أتجوز

 

المسلسل بطولة هند صبرى، سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، كارولين خليل، طارق الابيارى، رجاء حسين، نادية العراقية، نهير أمين، مريم السكرى، وعدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم أحمد السقا، نضال الشافعى، بيومى فؤاد، ادوارد، يوسف الشريف، محمود عبد المغنى، أحمد عزمى، تامر هجرس، وتأليف غادة عبد العال وإخراج رامى إمام.

 

مسلسل عايزة أتجوز