رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غليان في المصري.. وخصم 10% من مستحقات «المتمردين»

حسن عمار عضو نادي
حسن عمار عضو نادي المصري البورسعيدي

سادت حالة من الغليان داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى المصرى البورسعيدى وتمرد بعض لاعبى الفريق بسبب تأخر مستحقاتهم، وهو الأسلوب الذى يرفضه مجلس الإدارة.
وأعلن حسن عمار، عضو مجلس إدارة المصرى، عن توقيع عقوبات على لاعبى الفريق الذين غابوا عن التدريبات الجماعية بسبب تأخر مستحقاتهم، وقال: «قررنا خصم 10% من مستحقات أى لاعب تغيب عن مران الفريق بسبب تمرده». 
وتابع: «مكافآت الدورى متوقفة بسبب سوء النتائج، والكونفيدرالية جميع مكافآتها مصروفة كلها عدا المباراة الأخيرة، لذلك لا داعى لما حدث من تمرد».
وواصل: «تركيزنا بشكل كبير على الكونفيدرالية هذا الموسم، النتائج تراجعت بعض الشىء فى الدورى، ولكننا نثق بالجهاز الفنى واللاعبين وقدرتهم على التعويض».
وأتم «الشعبانى يؤيد قرار مجلس إدارة المصرى، فى محاولة لفرض الانضباط داخل صفوف الفريق». 
وعلى جانب متصل، قال كريم ذكرى، مدير الكرة: «المصرى مادياً أفضل من أندية أخرى، واللاعبون لديهم متأخرات عبارة عن قسط

الشهرين الماضى والحالى فقط».
ونوه «تأخر المستحقات يحدث فى كل الأندية، وهناك أندية أسوأ حالاً من المصرى على المستوى المادى، والكرة فى ملعب اللاعبين، لا يوجد شخص فى المنظومة بالكامل أكبر من المصرى سواء اللاعبون أو الجهاز الفنى أو مجلس الإدارة».
وشدد «اللاعب الذى لا يقدر قيمة المصرى لن يكون له أى مكان داخل الفريق، مسألة تحريض أحد اللاعبين لزملائه على عدم التدريب أمر غير مقبول».
وهدد مجلس الإدارة اللاعبين الذين يثيرون الأزمات بسبب المستحقات المالية بالتجميد وعدم الاعتماد عليهم ومنح الفرصة للاعبين الأبرز فى قطاع الناشئين.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية.. اضغط هنا