عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أمير مرتضى : لا توجد مستحقات متأخرة للاعبي الزمالك

الزمالك
الزمالك

أكد  أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أنه لا يوجد أي مستحقات متأخرة للاعبي القلعة البيضاء.

بقيادة كارتيرون.. الاتفاق يتعادل مع النصر في الدوري السعودي

 

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية "لا توجد مستحقات متأخرة للاعبين وتحديدا الأجانب، وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لا بد أن يقدما أداء يستحقان به التواجد في الزمالك".

وأضاف " عمر السعيد وحازم طلبا أن يستمرا مع الزمالك ولابد أن يقدما مجهودا للاستمرار مع الفريق والنادي لا يحتاج بن شرقي فنيًا في الوقت الحالي، ولو عقده مستمر معنا بمستواه الحالي سأعيره ولن يستمر مع الفريق".

وأتم تصريحاته "شرحنا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا كل شيء قبل التعاقد، والمدرب متحمل نصف مرتب المساعدين المعاونين له وأخبرناه أن الفريق ليس الأفضل".

وخسر الزمالك أمام الوداد المغربي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لتتضاءل آمال الزمالك في التأهل لدور ربع النهائي.

 

وواصل حديثه " اجتمعت مع طارق حامد في المنزل ومع وكيله أحمد يحيى وأبلغته برغبه النادي، وهو أخطرني أنه تلقى عرضًا من السعودية في الانتقالات الصيفية".

وتابع: "طارق طلب مهلة للرد منذ يوم الخميس الماضي وأنه سيصلي استخارة وانتهت المدة واللاعب لم يرد، ولا أريد أن أضع ضغطًا عليه ولكن عدم الرد يدل أنه يعتذر عن الاستكمال مع الزمالك".

واستأنف: "لا توجد مستحقات متأخرة للاعبين وتحديدا الأجانب، وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لا بد أن يقدما أداء يستحقان به التواجد في الزمالك".

وأضاف: "عمر السعيد وحازم طلبا أن يستمرا مع الزمالك ولابد أن يقدما مجهودا للاستمرار مع الفريق والنادي لا يحتاج بن شرقي فنيًا في الوقت الحالي، ولو عقده مستمر معنا بمستواه الحالي سأعيره ولن يستمر مع الفريق".

وواصل: "شرحنا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا كل شيء قبل التعاقد، والمدرب متحمل نصف مرتب المساعدين المعاونين له وأخبرناه أن الفريق ليس الأفضل".

وتابع: "كانت هناك أزمة كبيرة في غرفة ملابس الزمالك مع كارتيرون، والمدرب كان يتغاضي عنها، وهؤلاء اللاعبين حصلوا على بطولات الموسم الماضي في أوقات صعبة، والكرة في ملعبهم الآن".

وأردف: "فيريرا ليس مديرًا فنيًا فقط ولكنه موجود لبناء مشروع كامل مع الزمالك، ونحن كإدارة نطمع في حصد 4 بطولات هذا العام، الزمالك ليس لديه أعذار لكي لا يحصل على بطولات".