عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(فيديو) عمرو أديب معترضًا على مهاجمة إبراهيم عيسى: التواصل الاجتماعي فزاعة الإعلام

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

عقب الإعلامي عمرو أديب، على ما قاله إبراهيم عيسى عن الإسراء والمعراج، لافتًا إلى أن  يوسف زيدان  قال منذ عدة سنوات ما قاله عيسى، وحينها قال الدكتور علي جمعة إنه لا يجب تكفيره ويجب التحدث معه.

 

اقرأ أيضًا.. إبراهيم عيسى: واقعة المعراج قصة وهمية تؤكد زيفها كتب التاريخ والحديث (فيديو)

 

 

وأضاف "أديب" خلال تقديمه برنامج " الحكاية"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، اليوم الأحد، أنه من المؤمنين بالمعراج، مضيفا: "وجداني وعقيدتي وتديني مؤمنين بالمعراج.. أنا متبع ولست مبتدعًا".

ابراهيم عيسى

وتابع :" مش محتاج أثبت صحة الإسراء والمعراج لحد، ولكن من الواضح إنه في الآونة الأخيرة نشهد مطالبات في السوشيال ميديا بالقتل والسحل والتكفير والتشهير لأي صاحب رأي، وهذا التوجه ليس في الدين فقط ولكن امتد إلى العديد من المجالات مثل الرياضة والفن"، معقبا :"هي السوشيال ميديا موجودة عشان تجعل الإعلام حر ولا مرعوب.. هو احنا بنشتغل ليه".

 

تعليق عمرو أديب على حديث إبراهيم عيسى 

 

وأكمل أديب :" "إيه الإرهاب الموجود في السوشيال ميديا دلوقتي"، متابعا: "أنا شغلتي أمسك السلك العريان"، مستطردا: "مفيش حد بيتفرج على كل البرامج.. هو أنتم معندكوش شغل"، معقبا

:" افتحوا الهاشتاجات وشوفوا جواها ايه".

 

عمرو أديب

وتسائل أديب :" لماذا كل هذا الإرهاب بالسوشيال ميديا؟، هوا إيه دورنا كأعلاميين؟، نص الناس اللي بتهاجم التصريحات مسمعتش كلام المذيع وتهاجم فقط، حاور وناقش، ولو مش عاجبك المذيع بلاش تتفرج عليه، انتوا عايزين إعلام ولا عايزين شوربة؟"

 

 

واستطرد أديب   أن المواطن العادي لم يستفاد أي شيىء من الأزمة المثارة إلا أنه أصبح أكثر عنفا، معتبرا أن هذا الجدال فرصة للحوار والنقاش، معلقا: "اشرحوا للناس وعلموهم"، مشددا  على ضرورة أن يتحدث المجتمع في كل شيىء، مضيفا: "احنا بلد الأزهر.. قلقان من إيه".

 

 

مواضيع ذات صلة :

تحرك عاجل من الأعلى للإعلام ضد برنامج إبراهيم عيسى

مصطفى درويش يعتذر عن فيلم "الملحد" بسبب إبراهيم عيسى (تفاصيل)

 

 
 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــا