رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القبض على قاتل أفراد أسرته بدشنا فى قنا

سيارة اسعاف
سيارة اسعاف

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة دشنا القبض على المتهم بقتل والده وزوجته وإصابة ٣ أشخاص آخرين من ضمنهم والدته، بمركز دشنا بمحافظة قنا. 

 

  كان عاطل، قد اقدم صباح اليوم الأحد،  على ارتكاب جريمة بشعه بعد أن قتل شخصين، واصاب ٣ اخرون، جميعهم من أفراد أسرته، بعد أن فتح نيران عليهم من بندقيه على والده ووالدته وزوجته، وشقيقته وزوجها بنجع عبد القادر بقرية أبو مناع بحرى التابعة لمركز دشنا بمحافظة قنا، بسبب خلافاته المتكررة مع أفراد أسرته وزوجته، وتعاطية للمخدرات. 

 

  وتلقي اللواء مسعد أبوسكين مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بوقوع مذبحة عائليه بقرية أبو مناع بحرى بمركز دشنا، يفيد بمصرع "إبراهیم یحیی احمد، و منی ابوالقاسم محمد بغدادی، وإصابة حلیمه احمد. أ، وعواطف ابراهیم. ی، وکرم احمد. ع، بنجع عبدالقادر التابع لابو

مناع بحرى بمرکز دشنا، بعد قيام المتهم بإطلاق النار على والديه وشقيقته وزوجته وزوج شقيقته، بسبب خلافات عائلية بمرکز دشنا  . 

 

وکشفت التحریات ان المتهم فی الواقعه، يدعى محمد.ا .ی 30عاما، عاطل ويتعاطى المخدرات، قام  بإطلاق النیران علی اسرتة، مما ادی الی مقتل زوجته ووالده وإصابه 3أخرین بینهم والدته، وتم القبض علی المتهم والتحفظ علی السلاح المستخدم فى الجريمة. 

 

وتم فرض كردون أمنى حول مكان الجريمة، وجرى نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفى، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات مع مرتكب الواقعة .