رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

The Power of the Dog يحصل على نصيب الأسد بجوائز الأوسكار

The Power of the
The Power of the Dog

احتل فيلم " The Power of the Dog" "قوة الكلب"، محرك البحث جوجل خلال الساعات الأخيرة عقب إعلان نسبة الترشيحات الكبيرة  التي سيطرت على جوائز الأوسكار بنسختها 94، حيث وصل عدد لـ 12 ترشيح تقريبًا مما رفع سقف توقعات الجمهور الذي تكهن بفوزه قريبًا خلال توزيع جوائز الأوسكار في 27 مارس 2022.

 

ويل سميث ينافس بيندكت كامبرباتش على أوسكار أحسن ممثل رئيسي

 

يذكر أن تلك الترشيحات اعلنت عنها الأكاديمية الأميركية لفنون السينما وعلومها، والفيلم من إخراج النيوزيلندية جين كامبيون التي تعد أول مخرجة تُرشح مرتين للفوز بجائزة أوسكار في تاريخ هذه المكافآت، حيث رُشحت للمرة الأولى للفوز بجائزة أوسكار قبل 28 عاما عن فيلمها "ذي بيانو".

 

 

 

والفيلم من بطولة بنديكت كامبرباتش، وطرحته نتفليكس ويروي قصة راعي مواش مقموع في ولاية مونتانا خلال عشرينات القرن العشرين.

ورُشح " The Power of the Dog" أيضا للفوز بأوسكار أفضل فيلم، إضافة إلى أفضل أداء تمثيلي بالأدوار الرئيسية والثانوية لبنديكت كامبرباتش وكيرستن دانست وجيسي بليمونز وكودي سميت ماكفي. ومن المقرر أن تقام حفل توزيع جوائز الأوسكار في 27 مارس 2022 في لوس أنجلوس.

the power of the dog

وجاءت الترشيحات كالآتي: أفضل فيلم، أفضل مخرج جين كامبيون، أفضل ممثل بنديكت كومبرباتش، أفضل سيناريو مقتبس جين كامبيون، أفضل ممثل مساعد والذي

يتنافس عليها اثنان من أبطال العمل هما جيسي بليمونز، كودي سميت ماكفي.

كما ينافس الفيلم أيضا في فئة أفضل ممثلة مساعدة كيرستن دانست، وأفضل موسيقي تصويرية جوني جرينوود، أفضل تصوير سينمائي آري ويجنر، أفضل صوت، وأفضل مونتاج، وأفضل إنتاج.

فيلم "The Power of the Dog" هو فيلم درامي من إنتاج دولي مشترك من كتابة وإخراج جين كامبيون مبني على رواية تحمل نفس الاسم للكاتب توماس سافاج. الفيلم من بطولة بيندكت كامبرباتش،كيرستين دانست،جيسي بليمنز،توماسن ماكنزي وكودي سميت-ماكفيز.

the power of the dog

وينتمي الفيلم لنوعية أفلام الويسترن أو أفلام الغربي الأمريكي وتدور أحداثه حول إخوة مزارعين أثرياء توترت علاقتهم ووقعت بينهم الكثير من المشاحنات العائلية.

اختيار مذيع حفل جوائز الأوسكار 2022.. صور

القائمة الكاملة| جوائز الأوسكار لعام 2022

مفاجأة.. الأوسكار تعيد هذا المنصب لحفل توزيع جوائز2022

نتفليكس وآبل يتصدران ترشيحات جوائز SAG مع Squid Game وTed Lasso