رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فولفو تجلب التكامل بين YouTube و Google Home في سياراتها

فولفو
فولفو

تقول فولفو إنها ستكون أول شركة لصناعة السيارات تقدم تكاملاً مباشرًا مع Google Home في سياراتها. ستتمكن من التحكم في وظائف معينة عن بُعد عبر مساعد Google. قد تطلب من هاتفك قفل الأبواب أو تطلب من مكبر صوت ذكي بدء تدفئة سيارتك أثناء استعدادك لمغادرة المنزل.

 

هناك حاجة إلى المصادقة ذات العاملين "للأوامر الأكثر حساسية" ، مثل فتح الأبواب. يمكنك أيضًا معرفة المعلومات المتعلقة بسيارتك من خلال مساعد Google.

 

ستتم إضافة المزيد من الميزات لاحقًا ، مثل خيار جدولة الشحن. ستطرح فولفو تكامل Google Home في الأشهر المقبلة. لاستخدامه ، ستحتاج إلى نظام معلومات ترفيهي يعمل بنظام Android ومتصل بتطبيق Volvo Cars وجهاز يدعم Google Assistant.

 

إنها ليست المرة الأولى التي نشهد فيها التكامل مع الأنظمة الأساسية المتصلة في السيارات. يمكن لمالكي GM و BMW التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية من السيارات التي تحتوي على Alexa مدمج ، بينما جلبت Samsung و Google لوحة معلومات SmartThings لبعض الطرز باستخدام Android Auto. مع ذلك ، يعد Google Home أحد أكثر الأنظمة الأساسية المتصلة بالمنزل شهرة. إذا كان لديك مكبر صوت ذكي مع تمكين مساعد Google ، فقد تكون هذه الميزات مفيدة.

 

بالإضافة إلى ذلك ، سيكون موقع YouTube أول خدمة بث فيديو على نظام المعلومات والترفيه في فولفو. ستتمكن من تنزيل التطبيق من متجر Play. تقدم شركة صناعة السيارات بيانات غير محدودة في أسواق معينة ، لذلك قد تتمكن من

مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو كما تريد دون القلق بشأن خرق بدل البيانات الخاص بك.

 

لأسباب تتعلق بالسلامة ، لن تتمكن من مشاهدة مقاطع فيديو YouTube على الشاشة إلا عندما تكون السيارة ثابتة. سيضمن ذلك تجنب فولفو هذا النوع من الجدل الذي تورطت فيه تسلا مؤخرًا ، عندما تبين أن الألعاب كانت قابلة للعب على نظام المعلومات والترفيه أثناء تحرك السيارة. وقالت الشركة إنها ستعطل هذا الخيار بعد أن قالت NHTSA إنها تدرس الأمر.

 

ومن التطبيقات الأخرى التي سيتمكن مالكو فولفو تنزيلها قريبًا إلى نظام المعلومات والترفيه الخاص بهم تطبيقي الملاحة Sygic و Flitsmeister ؛ شحن تطبيقات ChargePoint و Plugshare ؛ وخدمات وقوف السيارات SpotHero و ParkWhiz.

 

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أعلنت فولفو أنها ستستخدم شرائح سيارات Qualcomm لتشغيل أنظمة المعلومات والترفيه في Polestar 3 والمركبة الكهربائية القادمة. تدعي شركة صناعة السيارات أن منصات Snapdragon Cockpit ستجعل الأنظمة أكثر استجابة وأكثر سرعة بمرتين.