رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فورد تضاعف إنتاج F-150 Lightning الكهربائية إلى 150 ألف سيارة سنويًا

فورد F-150 Lightning
فورد F-150 Lightning

أعلنت شركة فورد عن بذل جهود جديدة لمضاعفة الطاقة الإنتاجية للشاحنة الصغيرة F-150 Lightning الكهربائية إلى 150 ألف سيارة سنويًا، يأتي ذلك بعد أنباء من ديسمبر مفادها أنها حدت الطلبات المسبقة عند 200000 وحدة، حيث قال الرئيس التنفيذي جيم فارلي: "لقد فاق الاكتتاب لدينا سياراتنا الكهربائية التي تعمل بالبطارية".

 

بالإضافة إلى ذلك، ستبدأ الشركة في دعوة المجموعة الأولى من حاملي الحجز لتقديم طلبات شراء F-150 Lightning بدءًا من الخميس 6 يناير.

 

لتعزيز الإنتاج، قالت فورد إنها أنشأت فريق عمل صغير من الموظفين من "التصنيع، والشراء، والاستراتيجية، وتطوير المنتجات، وتخطيط القدرات" لإيجاد طرق لتسريع الإنتاج.

 

قالت الشركة في بيان صحفي إنها تعمل أيضًا مع الموردين الرئيسين لإيجاد طرق لزيادة قدرة قطع غيار السيارات الكهربائية، بما في ذلك خلايا البطاريات وصواني البطاريات وأنظمة القيادة الكهربائية".
فورد

أشارت الشركة إلى أن F-150 Lightning هي الآن في مرحلة ما قبل البناء النهائية قبل الانتقال إلى الإنتاج الضخم لعملاء التجزئة والعملاء التجاريين، مع بدء عمليات التسليم هذا الربيع، الهدف هو اختبار مركبات الإنتاج التي تزيد عن مليون ميل أو نحو ذلك في ظروف العملاء في العالم الحقيقي.

 

بعد عام واحد من تأكيد شركة فورد تشييد مركز Rouge Electric Vehicle Center في ديربورن بولاية ميشيجان، بدأت أولى وحدات إنتاج Ford F-150 Lightning في مغادرة المصنع، يظهر نموذج ما قبل الإنتاج، تتوفر F-150 Lightning ابتداءً من ربيع عام 2022.


من ناحية الطلب، قالت شركة Ford إنها تستخدم عملية حجز موجة تلو الأخرى، وتطلب من حاملي الطلبات المسبقة مشاهدة دعوة عبر البريد الإلكتروني أو التحقق من حساب Ford.com الخاص بهم، أشار صانع السيارات إلى أن حاملي الطلبات المسبقة في وقت لاحق قد

يضطرون إلى انتظار السيارات من عام الطراز التالي، (لاحظت فورد أيضًا أن أكثر من 75 في المائة من أصحاب الحجوزات كانوا جددًا على العلامة التجارية).

 

ستبدأ عمليات تسليم شاحنة بيك أب 2022 F-150 Lightning في ربيع عام 2022 مع بدء تنفيذ مشروع تجديد نظم الإدارة بقيمة 39،974 دولارًا أمريكيًا قبل أي حوافز ضريبية متاحة، ومع ذلك، تشير بعض التقارير إلى أن بعض التجار قد يتعاملون مع العملاء بما يصل إلى 30 ألف دولار إضافي ليكونوا من بين أول من يستلم سياراتهم.

 

أعلنت شركة فورد مؤخرًا أنها ستضاعف إنتاجها ثلاث مرات من موستانج ماك-إي لتصل إلى 200000 وحدة سنويًا بحلول عام 2023، مع وجود خطط للحصول على القدرة العالمية لإنتاج 600000 BEVs سنويًا؛ للقيام بذلك، تقوم ببناء ما تسميه منشأة إنتاج السيارات الأكثر تقدمًا والأكثر كفاءة في تاريخها الممتد 118 عامًا في ولاية تينيسي، جنبًا إلى جنب مع ثلاثة مصانع للبطاريات تم إنشاؤها بالتعاون مع SK Innovation، كل ذلك يمثل استثمارًا إجماليًا بقيمة 11.4 مليار دولار مع خلق 11000 فرصة عمل جديدة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news