عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مرتضى منصور: هذا الثلاثي مسؤول عن تسريب عقود اللاعبين.. (فيديو)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن المسؤول عن تسريب عقود لاعبي الزمالك، خلال الفترة الماضية، لوسائل الإعلام، وإحداث أزمة بين اللاعبين في النادي.

 

اقرأ أيضًا..  مرتضى منصور: هذا سبب استمرار كارتيرون مع الزمالك.. (فيديو)

 

 قال رئيس نادي الزمالك أن الثلاثي حسين السمري، المدير التنفيذي السابق للنادي، وحسين السيد، عضو اللجنة السابقة، التي كانت تدير النادي، وفاروق جعفر، المستشار الفني السابق، هم من قاموا بتسريب "نسخ" من عقود بعض اللاعبين وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، وقائد الفريق الأبيض محمود عبدالرازق "شيكابالا"، مؤكدًا أن الجهاز الفني لا يمكن أن يقوم بهذا الأمر، قائلًا: التسريب من عند حسين السمري وحسين السيد وفاروق جعفر، لأنهم كانوا يمتلكون نسخًا من جميع العقود.

 وأكد مرتضى منصور، خلال لقائه بلاعبي الزمالك والجهاز الفني، أنه نسى ما قام به كارتيرون من قبل، لافتًا إلى أنه مدرب ناجح و"الكيميا" بينه وبين اللاعيبن ماشية، و"الفلوس" ليست كل شيء.

 وتابع: وجود كارتيرون في مصر منذ 5 سنوات زاد من خبراته بطباع المصريين، وأصبح يعلم كل شىء عن الفريق واللاعبين، ويمتلك القدرة على تحقيق نتائج جيدة والفوز بالبطولات.

 وأكد مرتضى منصور، خلال لقائه الأول بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني، أن طارق حامد، أفضل لاعب خط وسط حاليًا في مصر وأفريقيا، ويعد ثروة قومية للمنتخب.

 ونشر رئيس نادي الزمالك فيديو للقائه بلاعبي الفريق والجهاز الفني، الذي تناول خلاله العديد من الأمور المهمة، حيث طالب الجميع بضرورة الحفاظ على المستوى الذي ظهر به الفريق أخيرًا، من أجل حصد البطولات وإسعاد الجماهير.

 وانتقد مرتضى منصور تصريحات مدرب منتخب المغرب الصيربي خليلوزيتش ضد لاعب الفريق أشرف بن شرقي مؤكدًا أن بن شرقي رد عليه بقوة في الملعب، وأثبت أنه في أفضل حالاته، وأنه لاعب كبير وموهوب.

شاهد لقاء مرتضى منصور مع كارتيرون ولاعبى الزمالك كاملًا..

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا