رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. مباريات نارية في دوري سوبر السلة

دوري سوبر السلة
دوري سوبر السلة

تقام اليوم الجمعة مباريات الجولة الثالثة من دور الثمانية لـ دورى سوبر كرة السلة رجال لترتيب المراكز من الأول إلى الثامن.

 

إقرأ أيضاً.. أمادو فال يوجه الشكر للدكتور أشرف صبحي

 

ويلتقى اليوم الأهلى مع مصر للتأمين بينما يلاقي الزمالك نظيره المصرية للاتصالات ، بينما يلتقى سبورتنج مع الجزيرة، وسموحة مع الاتحاد السكندرى.

دوري السلة

ويشارك 8 فرق في منافسات دور الثمانية بدوري السوبر بعد أن حققوا الفوز في الأدوار التمهيدية وهم.. الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري والجزيرة وسبورتنج وسموحة والمصرية للاتصالات ومصر للتأمين .

وتقام منافسات المرحلة الترتيبية من دوري السوبر بنظام الذهاب والإياب على ان تواجه الفرق بعضها البعض لتحديد المراكز في نهاية دور الإياب.

وجاء ترتيب دوري السوبر بعد انتهاء الجولة الثانية الأهلي في الصدارة برصيد 4 نقاط، لعب مبارتين وحقق خلالهم الفوز. ويليه الجزيرة في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، لعب مبارتين وفاز فيهم.

ويأتي المصرية للاتصالات في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، لعب

مباراتين فاز في واحدة وتلقى الهزيمة في مثلها .

ويحتل فريق مصر للتأمين المركز الرابع بـ 3 نقاط بعدما لعب مباراتين وفاز في واحدة وهزم في الأخرى.

ويتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 3 نقاط حقق الفوز في واحدة وتعادل في مثلها، وفي المركز السادس يتواجد سبورتنج بـ 3 نقاط لعب مباراتين حقق الفوز في واحدة وتعادل في مثلها.

ويحل سموحة في المركز السابع بنقطتين لعب مباراتين ولم يحقق أي فوز، وجاء الزمالك في المركز الثامن والاخير بدور الثمانية برصيد نقطتين بعدما لعب مباراتين وتلقى الهزيمة فيهم.

 

لمتابعة المزيد من الاخبار بقسم الرياضة اضغط هنا