رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ختام فعاليات اليوبيل الفضي لكلية الفنون الجميلة بالأقصر

صورة تذكارية للحفل
صورة تذكارية للحفل المقام

في احتفالية كبرى تخللتها الفقرات الفنية المتنوعة، شهد الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، حفل ختام فعاليات احتفال  اليوبيل الفضي لكلية الفنون الجميلة، بالتزامن مع مرور 25 عامًا على إنشائها.

 

أقيم الحفل، بحضور لفيف من أساتذة وعمداء كليات الفنون بالجامعات المصرية والعربية، وفنانيين دوليين،  وأساتذة فنون الأقصر القدامي والحاليين، والطلاب.

 

واستهل الدكتور أحمد محيي حمزة، عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة الأقصر، كلمته بالترحيب بالحضور من ضيوف الحفل من مختلف الدول العربية، وعمداء كليات الفنون بالجامعات المصرية، والطلاب.

وأشار عميد الكلية  في كلمته إلى استمرار فعاليات الاحتفال باليوبيل الذهبي على مدار العام الدراسي، معلنًا عن تنظيم معرض للفن تشكيلي للطلاب يتضمن أعمالًا عن الجمهورية الجديدة بالتعاون مع مكتبة مصر العامة، خلال شهر فبرايرالمقبل، بالإضافة إلى تنظيم مؤتمر علمي دولي بالتنسيق مع اتحاد الجامعات العربية، إلى جانب إقامة معرض للطلاب تحت عنوان الهجرة غير الشرعية، من خلال التنسيق مع السفيرة نائلة جبر، رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الهجرة

غير الشرعية والاتجار بالبشر، كما لفت عميد الكلية إلى التجهيز لمهرجان عالمي للفنون، خلال مارس المقبل.

 

ووجه عميد الكلية الشكر للحضور من عمداء الكليات من الدول العربية والجامعات المصرية الذين حرصوا على حضور اليوبيل، كما وجه الشكر للدكتور حسن عبد الفتاح، والدكتور صالح عبد المعطي، والذين لهم دور كبير في تأسيس الكلية، ولأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، والأساتذة السابقين والطلاب، والذي اعتبرهم رموز الاحتفالية.

 

ووجه عميد الكلية شكر خاص لرئيس الجامعة الدكتور محمد محجوب عزوز، لدعمه ودوره البارز في تطوير الكلية سواء من ناحية البنية التحتية، أو الخامات الدراسية، وكافة أوجه النشاط والدعم للطلاب على المستوى التعليمي.