رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فورد تضاعف إنتاجها ثلاث مرات في سيارة Mustang Mach-E الكهربائية

فورد Mustang Mach-E
فورد Mustang Mach-E

 غرد الرئيس التنفيذي لشركة Ford فورد Jim Farley بأنه كان من الصعب مواكبة الطلب المذهل على سيارة Mustang Mach-E الكهربائية بالكامل، لكن صانع السيارات سيحاول.

 

في تغريدة، قال إن شركة فورد تزيد إنتاج Mach-E إلى 200000 سيارة سنويًا في الولايات المتحدة بدءًا من عام 2022 وفي أوروبا بحلول عام 2023، وهذا يمثل ثلاثة أضعاف الوحدات التي صنعتها الشركة في عام 2021، بينما لم يوضح فارلي بالتفصيل كيف فورد تخطط لتحقيق ذلك ، أفادت أخبار السيارات أن الشركة ستؤخر إكسبلورر و Aviator EVs لإفساح المجال لإنتاج Mach-E.


وفقًا للنشر، أرسلت شركة Ford مذكرة إلى الموردين تخبرهم فيها أن السيارات الكهربائية ستتأخر لمدة 18 شهرًا، ولن يتم تصنيع المركبات الكهربائية في مصنع Ford's Cuautitlan في المكسيك، والذي سيتم تخصيصه الآن لتصنيع Mustang Mach-Es.

 

كان من المفترض أن تكون Explorer و Aviator EVs هي إطلاق الشركة الكهربائية الرئيسة التالية

بعد F-150 Lightning وكان من المقرر أن يبدأ الإنتاج بحلول منتصف عام 2023، يعني التأخير لمدة 18 شهرًا أنها لن تتدحرج عن خط الإنتاج حتى ديسمبر 2024 - ولم تعلن فورد بعد عن المصنع الذي سينتج السيارات الجديدة.
سيارة فورد الكهربائية الجديدة   

قال فارلي سابقًا إن فورد قررت مضاعفة إنتاجها من المركبات الكهربائية إلى 600 ألف سيارة كهربائية سنويًا بحلول نهاية عام 2023 كجزء من جهودها لتصبح أكبر مصنع للسيارات الكهربائية في الولايات المتحدة، وذكرت أخبار السيارات أن الإنتاج سينتشر عبر موستانج Mach-E و F-150 Lightning و E-Transit.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news