رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اربح 30 ألف دولار.. هواوي وفري فاير تطرحان بطولة AppGallery Gamers Cup

هواوي Huawei
هواوي Huawei

أبرم متجر AppGallery من هواوي، أحد أفضل الأسواق الرائدة لمتاجر التطبيقات، شراكة مع "غارينا فري فاير" (Garena Free Fire) بهدف تنظيم بطولة AppGallery Gamers Cup، حدث الألعاب الافتراضي المليء بالتشويق والحماس. ومن خلال حدث الرياضة الإلكترونية هذا، الأضخم من نوعه، سيحظى عشاق ألعاب الأجهزة المحمولة في الشرق الأوسط و شمال أفريقا بفرصة ذهبية للتألق من خلال استعراض مهاراتهم في اللعب والفوز بالجائزة الكبرى البالغة قيمتها 30 ألف دولار أمريكي. ويُعد هذا الحدث المفعم بالإثارة، الأول من نوعه في سوق التطبيقات.
 
سيتم توزيع الجائزة الكبرى في كل ربع على أفضل ثلاثة لاعبين. وسيستلم المتصدر في البطولة جائزة نقدية بقيمة 15,000 دولار أمريكي، وسيحصل الوصيف على جائزة بقيمة 10,000 دولار أمريكي، فيما ستقدم جائزة بقيمة 5,000 دولار أمريكي للفائز بالمركز الثالث.
 
وتجدر الإشارة إلى أن بطولة AppGallery Gamers Cup هي أول حدث للرياضة الإلكترونية عبر الأجهزة المحمولة على الإطلاق يُنظّم على سوق للتطبيقات. وبدورها تتطلّع إدارة

هواوي إلى الاستمرار في تنظيم هذا الحدث كل ثلاثة أشهر. متحدثاً عن أهمية تنظيم أحداث الألعاب الإلكترونية، قال آدم شياو، المدير العام لخدمات الأجهزة المحمولة لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا، "شهدت ألعاب الأجهزة المحمولة في السنوات الأخيرة ارتفاعاً كبيراً ورواجاً هائلاً بين اللاعبين، وخاصة ألعاب "باتل رويال" (Battle Royale) من أمثال لعبة "فري فاير"، التي جذبت أنظار المستخدمين إلى شاشات أجهزتهم المحمولة. ونحن، من خلال منصةAppGallery ، نسعى إلى إطلاق العنان لمهارات محبي ألعاب الأجهزة المحمولة، ولهذا قمنا بتنظيم هذه البطولة الأولى من نوعها، والتي سيتبعها العديد من البطولات الأخرى مستقبلاً."