رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ميزة مهمة في Google Pixel 6 تحصل على ترقية رئيسة قريبًا

Google Pixel 6
Google Pixel 6

عندما كشفت Google عن الهواتف الذكية Pixel 6 و Pixel 6 Pro الشهر الماضي ، أعلنت أيضًا عن ترقية كبيرة لميزة "لمحة سريعة". تم طرح الميزات الجديدة لأول مرة من قبل الشركة في مايو من هذا العام خلال مؤتمر Google I / O السنوي. كان من المتوقع أن تعمل الميزات مع الإصدار الثابت من نظام التشغيل Android 12 ولكن لا يزال المستخدمون ينتظرون تجربتها. الآن ، يكشف تفكيك APK للتحديث الأخير للتطبيق بواسطة 9to5Google أن الميزات قد تكون متاحة للمستخدمين قريبًا.
وفقًا للتقرير ، يأتي إصدار S10 من التطبيق بسلسلة جديدة تشير إلى أن التطبيق يحتوي على وظيفة تمت ترقيتها. اعتبارًا من الآن ، تعرض الأداة "لمحة سريعة" معلومات حول السفر والتنبيهات وأحداث التقويم والطقس وغيرها. مع التحديث ، سيحصل التطبيق على ميزة "في المتجر". باستخدام هذه الميزة ، ستعرض الأداة قوائم التسوق وبطاقات مكافآت Google Pay عندما تكون في متجر مدعوم. شوهدت هذه الميزة لأول مرة عندما قامت الشركة بمضايقة المادة التي تصممها في مايو.
يكشف teardown أيضًا أن الأداة ستكون قادرة

على إظهار حالة الاتصال ومعلومات البطارية لأجهزة Bluetooth المقترنة ، وإظهار معلومات النشاط من تطبيق اللياقة البدنية الخاص بك ، وتذكيرك عند تشغيل مصباحك اليدوي والعديد من الميزات المفيدة الأخرى. تتوفر بعض الميزات التي تم رصدها في التحديث بالفعل في التطبيق مثل "Timer & stopwatch".
يشير التقرير أيضًا إلى أن الشركة قد تنقل الميزة إلى تطبيق Android System Intelligence للحصول على تحديثات أسرع. أضافت Google مؤخرًا ميزة Adaptive Sound إلى هواتفها الذكية الرائدة. كانت الميزة متاحة بالفعل في Google Pixel 4a و Pixel 5. تستخدم ميزة Adaptive Sound الميكروفون الموجود بالجهاز لدراسة مستويات الصوت والصوتيات في المناطق المحيطة. ثم يقوم بضبط المعادل وفقًا لذلك لتوفير إخراج صوتي أفضل.