رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة مصر والجابون

 مصر والجابون
مصر والجابون

 يرتدي غدًا المنتخب الوطني زيه الأساسي ( القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء) خلال مباراته أمام الجابون في ختام مباريات المجموعة السادسة التي تأهل عنها المنتخب الوطني للدور الأخير لتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بينما يرتدي المنتخب الجابوني القميص الأصفر والشورت  والجوارب الزرقاء.

موعد مباراة مصر والجابون بتصفيات المونديال والقنوات الناقلة

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة برئاسة التونسي، بوجلال بوسيري، الذي عقد بعد ظهر اليوم بستاد الجيش ببرج العرب وتم خلاله التأكيد على الاجراءات التنفيذية والاحترازية الواجب اتباعها في أرض الملعب والتشديد على عدم السماح لأحد بالتواجد في أرض الملعب الا للخاضعين إلى اختبار PCR بنتيجة سلبية، بالإضافة إلى الالتزام بالحضور إلى أرض الملعب في المواعيد المقررة حضر الاجتماع عن المنتخب المصري محمد صلاح المدير الإداري للمنتخب وعبدالله سيد مسؤول المهمات.

استعدادًا لمواجهة الجابون.. انضمام كناريا لمعسكر منتخب مصر ببرج العرب

انضم صباح اليوم إلى صفوف معسكر منتخب مصر الوطني الأول ببرج العرب اللاعب محمد متولي "كناريا" لاعب سموحة، استعدادًا لمواجهة الجابون غدًا بالجولة الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وكان عبدالله السعيد قد غادر معسكر المنتخب، مساء أمس، بعد التأكد من عدم لحاقه بمباراة الغد أمام الجابون في ختام مباريات المجموعة السادسة التي تأهل عنها المنتخب الوطني للدور الأخير لتصفيات كأس العالم.

 

على جانب آخر  يخضع أحمد فتوح، لاعب المنتخب، لاختبار طبي اليوم لمعرفة مدى جاهزيته للمباراة.

 

ويستضيف منتخب مصر نظيره الجابوني على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بقطر المقرر انطلاقه العام المقبل.

وتأهل منتخبنا الوطني الأول، للمرحلة الآخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بعد تعادله أمام أنجولا الجمعة الماضي، ليحتل صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا