رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بنزيما يقود ريال مدريد لإسقاط شاختار برقم تاريخي في دوري أبطال أوروبا (صور)

ريال مدريد وشاختار
ريال مدريد وشاختار

قاد الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني، فريقه لتحقيق فوز ثمين على شاختار دونيتسك الأوكراني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

(اقرأ أيضًا)

بنزيما يحرز الهدف رقم 1000 لريال مدريد بدورى الأبطال

 

سجل ثنائية الميرنجي، النجم كريم بنزيما، الأول في الدقيقة 14، بعد خطأ فادح من مدافع شاختار استغله الثنائي فينسيوس، بعد أن مرر البرازيلي الكرة لزميله الفرنسي ليسجل أمام الشباك الخالي، بعد ارتباك المدافع والحارس الأوكراني.

ريال مدريد وشاختار

 

واحتفل ريال مدريد بوصوله للهدف رقم 1000 في منافسات دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل كريم بنزيما الهدف الأول، ليصبح ريال مدريد الفريق الأول في تاريخ البطولة، الذي يحقق هذا الرقم التاريخي، وبعد تسجيل المهاجم الفرنسي للهدف الثاني بات رصيد النادي الملكي

1001 هدفًا في دوري أبطال أوروبا.

مباراة ريال مدريد وشاختار

 

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 61، بعد استلام فينيسيوس للكرة، ثم مر من دفاع شاختار، ومرر إلى كاسيميرو، والبرازيلي أعاد الكرة بالكعب لـ فينيسيوس، ثم جناح الملكي مرر إلى بنزيما داخل منطقة الجزاء والفرنسي سدد بشكل مباشر في شباك الحارس أناتولي تروبين.

 

بهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده للنقطة التاسعة لينفرد بصدارة المجموعة مؤقتًا، لحين انتهاء مباراة شيريف تيراسبول المولدوفي وإنتر ناسيونالي الإيطالي؛ فيما توقف رصيد شاختار عند نقطة واحدة فقط في قاع المجموعة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا