عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بايرن ميونخ ويوفنتوس أول المتأهلين لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

نجح فريقا بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي، في حسم تأهلهما لدور ال ١٦  في دوري أبطال أوروبا بعد نهاية مواجهات الجولة الرابعة بالأمس، وقبل نهاية دور المجموعات بجولتين.

إقرأ أيضًا..

هاتريك ليفاندوفسكي يمنح بايرن ميونخ فوزاً كاسحاً علي بنفيكا في دوري الأبطال

يوفنتوس يضرب زينيت برباعية ويتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

يوفنتوس

وحسم بايرن ميونخ تأهله لدور ال 16 بدورى أبطال أوروبا محتلا صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في أربع مباريات.

وفاز بايرن ميونخ في الجولة الأولى على برشلونة بثلاثية نظيفة، وفاز في الجولة الثانية على دينامو كاييف بخماسية نظيفة قبل أن يهزم بنفيكا في الجولتين الثالثة واالرابعة بنتيجة 4/ 0 و 5 / 2 على التوالي.

بينما تصدر يوفنتوس ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة محققا العلامة الكاملة أيضًا بالفوز في أربع مباريات.

وفاز يوفنتوس على مالمو في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، قبل ان يحقق فوزا صعبًا على تشيلسي في الجولة الثانية بهدف دون رد، في حين حقق الفوز على زينت في الجولتين الثالثة والرابعة بنتيجة

1 / 0 و 4 / 2 على التوالي.

ليفربول واتلتيكومدريد

وتستأنف مباريات اليوم الأربعاء لتحديد موقف جميع الفرق سواء حسم التأهل أوحسم الخروج ، حيث يستضيف فريق ليفربول أتلتيكو مدريد في الأنفيلد ويحتاج إلى الفوز لحسم تأهله، حيث يصل إلى النقطة 12 وينفرد بصدارة المجموعة، وفي المقابل يريد أتلتيكو الفوز للحفاظ على حظوظه والأبتعاد عن بورتو الذي يواجه الميلان.

بينما يسعي أياكس الهولندي للفوز على دورتموند في السيجنال إيدونا بارك للألتحاق بركب المتأهلين حيث يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط حققها من 3 انتصارات، بينما يريد دروتموند الفوز على ملعبه والثأر من نتيجة الذهاب التي أنتهت بفوز أياكس برباعية نظيفة.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا