رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. محمد هنيدي عن تحديه لـ"تريبل اتش": ضربته مرتين في أبو ظبي

الفنان محمد هنيدي
الفنان محمد هنيدي

كشف الفنان محمد هنيدي، تفاصيل منافسته للمصارع الأمريكي تريبل اتش التي لم تكتمل، قائلًا بسخرية إنه ضربه مرتين في العاصمة الإمارايته أبو ظبي.

اقرأ أيضًا..  فيديو.. محمد هنيدي يكشف تفاصيل هزيمته لرونالدو ونجوم الكرة في تحدي بجدة

وأضاف هنيدي، خلال لقائه مع برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة "سي بي سي" اليوم الخميس، أن تريبل إيتش كان قد سأل عن منافس له في المصارعة، فطلب منه أن يصارعه فوافق تريبل إيتش على طلبه، ولكنه رجع وطلب منه المسامحته واعتذر له بطريقة ساخرة، مضيفًا: "لقيته أخد الموضوع جد أوي قلت أما أهديه بدل ما يجيلي".

كما كشف كواليس تصوير فيلمه الجديد "الإنس والنمس" الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، مؤكدًا أنه كان ينوي تصوير فيلمًا أخر غيره بعنوان "الجواهرجي".

وقال: "أنا كنت داخل أصور فيلم الجواهرجي وانهينا كل الاستعدادت، ولكن شريف عرفة كلمني وقالي في حاجة عاوزك تقراها، ولما قريته بلغت وليد صبري منتج الفيلم أني عاوز أصور فيلم الإنس والنمس".

وأكد أنه حاليًا يقوم بتصوير فيلم "الجواهرجي" الذي كان من المفرر تصويره قبل "الإنس والنمس"، مؤكدًا أنه لم يكن يخش تجربة "الإنس والنمس" التي اعتمدت على مؤثرات بصرية كثيرة.

 

حقيقة اعتزال هنيدي

تصدر النجم محمد هنيدي، محركات البحث "التريند" خلال الساعات القليلة الماضية بسبب اعتزاله التمثيل وذلك بعد تداول منشور له قال فيه إنه "هيشتغل مطرب أفراح".

وعلمت "الوفد" بعد تداول خبر اعتزال الفنان محمد هنيدي التمثيل، أن ما كتبه عبارة عن منشور ساخر فقط ولم يعتزل التمثيل ولم يفكر فيه على الإطلاق.

 

هنيدي يبدأ تصوير "الجواهرجي"

وأكدت المصادر أن هنيدي حاليا

في لوكيشن تصوير فيلمه الجديد "الجواهرجي" الذي  يقدم فيه تجربة كوميدية جديدة بمشاركة الفنانة منى زكي وعدد كبير من النجوم، منهم الفنانة لبلبة.

كما وقع الاختيار على الفنان أحمد السعدني ليشارك في الفيلم الجديد أمام هنيدى، ويجسد دورا مهما ومحوريا خلال أحداث الفيلم، ويشارك عدد كبير من النجوم في أدوار شرفية في الفيلم، منهم الفنانة ريم مصطفى، ثم الفنان آسر ياسين، والفنانون أحمد حلاوة، وعارفة عبدالرسول، وتارا عماد.

يذكر أن الفنان محمد هنيدي قد احتفل مؤخرا بنجاح فيلمه الأخير "الإنس والنمس" الذي  تخطت إيراداته حاجز الـ50 مليون جنيه.

ويشارك في بطولة "الإنس والنمس" بجانب هنيدي كلًا من الفنانة منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومى فؤاد، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف الدسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، الفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.

الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي رعب، من خلال موظف يتحول ليجد نفسه بين عالمي الخير والشر، ويحب فتاة من العالم الآخر، ويقدم دور موظف خلال الأحداث.