عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اندلاع حريق داخل 3 منازل في قنا دون وقوع إصابات

حريق منازل في قنا
حريق منازل في قنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريق شب فى 3 منازل بمركز دشنا شمالى المحافظة، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

اقرأ أيضًا..تفاصيل حريق عقار بالمطرية.. وهذا سبب اشتعال النيران

 

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا من الأهالي بنشوب حريق  فى 3 منازل بمنطقة العزازية بدشنا.

 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمحل البلاغ، كما تم الدفع بسيارات إطفاء برئاسة الرائد رامى إيهاب، وتم فرض كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق،ونجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران ومنع خطر امتدادها، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

 

وفي سياق آخر كشف مصدر  أمني تفاصيل واقعة العثور على جثة بمنطقة مدينة نصر، مشيرًا إلى أن الجثة لشخص مسن عثرعلى جثته في حالة تعفن داخل شقة.

 

 وأضاف أن فريق من النيابة

العامة انتقل لمسرح الواقعة وأجرت معاينتها ومناظرته للجثة وأمرت بتشريحها وإعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت النيابة العامة المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة، ودفن الجثة عقب انتهاء كل الإجراءت القانونية اللازمة.

 

كان قسم شرطة مدينة نصر، تلقي بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة رجل داخل مسكنه بدائرة القسم، وانتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالفحص وعمل التحريات اللازمة تبين العثور على جثة في حالة تعفن لشخص في العقد السادس من العمر، و عدم وجود إصابات ظاهرية على الجثة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.