رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الإمارات تسجل 983 إصابة وحالتي وفاة بفيروس كورونا

كورونا في الإمارات
كورونا في الإمارات

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية تسجيل 983 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، ليبلغ مجموع الحالات المسجلة 712 ألفا و411 حالة.

اقرأ أيضا:

الإمارات تُسجل 1252 إصابة جديدة بكورونا

وأشارت الصحة الإماراتية - في بيان أوردته وكالة الأنباء الإماراتية، اليوم الأربعاء أنه تم تسجيل حالتي وفاة، ليبلغ الإجمالي 2028 حالة وفاة، فيما تعافي 1583 شخصا من الإصابة بالمرض، ليبلغ إجمالي حالات التعافي 695 ألفا و843 حالة.

 

وفي سياق متصل أظهرت بيانات مجمعة أن إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا في أنحاء العالم تجاوز 212.5 مليون، فيما يقترب عدد جرعات اللقاحات التي جرى إعطاؤها من خمسة مليارات جرعة. وأظهرت أحدث البيانات المتوفرة على موقع جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية، عند الساعة

06:00 بتوقيت جرينتش، أن إجمالي الإصابات وصل إلى 212 مليونا و540 ألف حالة. كما أظهرت البيانات أن إجمالي الوفيات ارتفع إلى أربعة ملايين و441 ألف حالة. وأوضحت البيانات المجمعة أن إجمالي عدد اللقاحات المضادة لكورونا التي جرى إعطاؤها حول العالم تجاوز 4.96 مليار جرعة. تجدر الإشارة إلى أن هناك عددا من الجهات التي توفر بيانات مجمعة بشأن كورونا حول العالم، وقد يكون بينها بعض الاختلافات.

 

لمزيد من أخبار العالم طالع موقع alwafd.news