رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لسوء نتيجتها بالثانوية العامة.. طالبة تتناول 3 حبات غلة بالمنوفية

 جامعة المنوفية
جامعة المنوفية

 استقبلت مستشفى جامعة المنوفية بمدينة شبين الكوم طالبة تدعي " ي. ص. ا" من قرية الكوم الأخضر التابعة لمركز شبين الكوم في حالة إعياء شديد وتبين أنها تعاني من تسمم فوسفيد الألومنيوم وتم تحويلها على الفور إلى قسم السموم بالمستشفى وعمل الإسعافات لها، وما زالت تحت الملاحظة حتى الآن وحالتها غير مستقرة. 

اقرأ أيضًا.. ضحايا الثانوية العامة| وفاة طالبة في المنوفية ومحاولات انتحار بعد إعلان النتائج

وأكد مصدر طبي أن الطالبة تناولت ثلاثة حبات من فوسفيد الألومنيوم " حبة الغلة" وحالتها الصحية غير مستقرة حتى الآن. 

وحاولت الطالبة الانتحار بعد علمها بسوء نتيجتها في الثانوية العامة، وتتلقى العناية اللازمة في قسم السموم بالمستشفى الجامعي بشبين الكوم.

يذكر أن محافظة المنوفية، شهدت أمس الثلاثاء، شهدت حالة وفاة وحالة تسمم وتعرض طالب لإغماء بسبب سوء النتائج في الثانوية العامة.

 واستقبل مستشفى سرس الليان الطالبة "س.ش.ا" نتيجة سقوطها من الطابق السادس، وحاول أطباء المستشفى إنقاذها لكن باءت المحاولات بالفشل وتوفيت متأثرة بإصابتها.

كما استقبل المستشفى الطالبة "د.ا" من قرية كفر الخصرة، مركز الباجور، تناولت أدوية مسكنة أكثر من نوع، وتم تقديم الإسعافات الأولية لها وتحويلها إلى قسم السموم بالمستشفى الجامعي بشبين الكوم.

 

كما استقبل المستشفى الطالب "ش.م.أ" بعد تعرضه للإغماء بعد علمه بسوء نتيجته في الثانوية العامة وقدمت له الإسعافات الأولية وغادر المستشفى.

تلقى اللواء سالم مهنا الدميني إخطارا من مأمور مركز شرطة سرس الليان، يفيد باستقبال المستشفى كلا من ( ش.م.ا، ود.أ، و س ش ا)، طلاب بالثانوية العامة بعد إعلان النتيجة وتوفيت إحداهما بعد سقوطها من الطابق السادس وأصيبت أخرى بتسمم وطالب يتعرض الإغماء، وتم تحرير المحاضر اللازمة بالواقعة.