رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أحدث تطبيق Wear OS من Spotify يدعم البث المباشر والتنزيلات

 Wear OS
Wear OS

مع إطلاق سلسلة Galaxy Watch 4 من سامسونج وإصدار Google الجديد من نظام التشغيل Wear، قدمت Spotify تحديثًا مهمًا لتطبيق Wear OS، حسبما أعلنت الشركة.

 

يشبه إلى حد كبير ميزة أضافتها إلى تطبيق Apple Watch الخاص بها في مايو الماضي، سيتيح لك تطبيق Wear OS المحدث من Spotify دفق الموسيقى وتنزيلها مباشرة إلى ساعتك، حتى تتمكن من الاستماع إليها دون الحاجة إلى هاتف ذكي أو حتى اتصال.

 

كتبت الشركة في مدونتها: "في الأسابيع المقبلة، سيتمكن مستخدمو Spotify من تشغيل قوائم التشغيل والألبومات والبودكاست المفضلة لديهم باستخدام ساعاتهم الذكية التي تعمل بنظام Wear OS، من خلال وضع Spotify على معصمك، فأنت أكثر حرية في الجري والرقص والتسوق والطهي والتواصل الاجتماعي - والتحكم في الموسيقى والبودكاست في نفس الوقت، بالإضافة إلى ذلك، نحن متحمسون للكشف عن إحدى الميزات الأكثر طلبًا بواسطة مستخدمينا: القدرة على تنزيل جميع ملفات الموسيقى والبودكاست المفضلة لديك على ساعتك الذكية".

 

أشارت Spotify إلى أن التحديث سيصل إلى

ساعات ذكية من Fossil و Mobvoi و Suunto، إلى جانب أحدث أجهزة Samsung، يجب أن يعمل أيضًا على الساعات القديمة أيضًا، ويشير Spotify إلى أنه يتطلب تشغيل ساعتك الذكية على الأقل Wear OS 2.0 أو أعلى".

 

بمجرد حصولك على أحدث تطبيق على ساعة Wear OS، ستحتاج إلى إقران سماعات رأس مباشرة بساعتك، من هناك، يمكنك دفق الموسيقى وقوائم التشغيل والبودكاست مباشرة دون الحاجة إلى هاتف، يمكنك أيضًا اختيار المحتوى لتنزيله مباشرةً على ساعتك، وبمجرد الانتهاء من ذلك، سترى سهمًا أخضر بجوار العناصر، وقالت Spotify إن الإصدار الجديد سيتم طرحه في الأسابيع المقبلة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news