رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(فيديو) صحة أسوان: تطوير 88 وحدة ضمن حياة كريمة للقطاع الطبي

مديرية الشئون الصحيه
مديرية الشئون الصحيه بأسوان

أكد الدكتور إيهاب حنفي، وكيل وزارة الصحة بمحافظة أسوان، أنه  جرى الإنتها من تطوير 88 وحدة صحية، وتطويرهم بأعلى كفاءة، لسد احتياجات المواطنين ضمن حياة كريمة لتطوير القطاع الطبي، لافتًا إلى أنه جرى توفير الكشوفات وصرف العلاج لضمان صحة المواطن المصري.

 

اقرأ أيضًا:

75 قطعة أرض لمشروعات حياة كريمة بالغربية

غدًا.. قافلة بيطرية مجانية بقرية الشواشنة فى الفيوم

 

أكد وكيل وزارة الصحة بأسوان، خلال حديثه عبر فضائية إكسترا نيوز، اليوم الثلاثاء، أن محافظة أسوان تشهد الكثير من النجاحات الكبيرة في سرعة وأداء تنفيذ مشروعات حياة كريمة لتطوير جميع الوحدات الصحية، والقري الريفية، متابعًا أن حياة كريمة تستهدف جميع الإنشاءات في أسوان، من حيث المنازل و المدارس والمصانع والوحدات الصحية.

 

وأضاف أن حياة كريمة تعيد تهيئة الوحدات الصحية بأكملها، لافتًا إلى أن هناك 112 وحدة صحية إنشائية يتم تطويرها على أعلى مستوى في محافظة أسوان، إلى جانب التغيرات السريعة الناجحة التى تتم في المحافظة، مضيفًا أنه خلال الفترة من 20  أغسطس وحتى 1 سبتمبر سيتم الأنتهاء من باقي الوحدات الصحية.

 

وتابع أنه تم توصيل جميع المرافق الحيوية في المحافظة، لاقتًا إلى أنها نقلة نوعية في الخدمات الصحة الأولية، لتوفير الخدمات الصحية للمواطنين في مناطقهم والأقرب

لمنازلهم، مضيفًا أن أسوان محافظة طولية ومع انتشار الــ 112 خدمة ستتوفر جميع الخدمات في أقرب المناطق لجميع المواطنين بكفاءة عالية.

 

وأشار إلى أن حياة كريمة لا تهتم بالتطوير الإنشائي فقط، ولكن تهتم ايضًا بتطوير أجهزة وتدريبات الفرق الطبية وتقديم خدمات بمستوي أعلى، و تعليم طبي جيد، لافتًا إلى أن مشاريع حياة كريمة ستستمر نتيجتها في المحافظة لفترة كبيرة نظرًا لجودتها وكفاءتها الكبيرة التى غيرت من مسار الإنشائات والوحدات الصحية بها.

 

وأضاف أن هناك قوافل طبية علاجية تعمل بمستوي كبير في انحاء المحافظة يوميًا، مُشيراً إلى أنه يتم العمل طوال الأسبوع بمعدل 52 قرية في ال 6 شهور، وتصل إلى 104 قرية في السنة، مما تغطي جميع القري الرئيسية والجانبية للمحافظة على أكمل وجه.

 

(شاهد الفيديو) 

تابع المزيد من اخبار قسم الميديا هنا