رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Spotify لنظام iOS لن يحصل على دعم AirPlay 2

Spotify
Spotify

أوقفت Spotify خططًا لإضافة دعم AirPlay 2 لتطبيق iOS في الوقت الحالي.

 

كتب أحد ممثلي Spotify في منتديات المجتمع، وفقًا لما أوردته MacRumors: "لقد ناقشنا هذه الفكرة داخليًا، وبينما نعمل على دعم AirPlay2 بطريقة مناسبة، قررنا إغلاقها في الوقت الحالي".

 

ألقت الشركة اللوم على مشكلات توافق برنامج تشغيل الصوت، بسبب هؤلاء، يبدو أن هذا مشروع أكبر لن نتمكن من إكماله في المستقبل المنظور.

 

طرحت شركة آبل AirPlay 2 منذ ثلاث سنوات كجزء من iOS 11.4، كما قامت الشركة بتمكين دعم خدمات الموسيقى التابعة لجهات خارجية على HomePod و HomePod mini العام الماضي.

 

في عام 2019، قدمت Spotify شكوى إلى المفوضية الأوروبية اتهمت فيها شركة Apple بقفلها والشركات الأخرى التي تتنافس معها Apple من أمثال Siri و HomePod و Apple Watch.

 

لا يزال Spotify لا يقدم دعمًا أصليًا لمكبرات الصوت HomePod، على الرغم من أنه يمكنك تشغيل الموسيقى من

التطبيق من خلال Siri وتنزيل مسارات Spotify على Apple Watch.

 

لا يزال بإمكانك توصيل Spotify بمكبرات الصوت وأجهزة التلفزيون الذكية عبر AirPlay أو Spotify Connect، لن يتمكن مستخدمو Spotify رسميًا من الاستفادة من إمكانات AirPlay 2 مثل تقليل زمن الوصول والصوت متعدد الغرف والتحكم في Siri في أي وقت قريب، ومع ذلك، نظرًا لأن AirPlay متكامل تمامًا مع iOS، فلا يزال من المفترض أن يعمل مع أي تطبيق صوتي طالما أنك تستخدم عناصر التحكم في التشغيل على مستوى نظام التشغيل، بدلاً من تطبيق Spotify.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news