رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل البث المباشر لحفل "كايروكي" القادم

فريق كايروكي
فريق كايروكي

يستعد الفرق الغنائي "كايروكي" لحفله الغنائي القادم مع أوركسترا وكورال القاهرة، وذلك يوم الجمعة القادم على مسرح محكى القلعة.

اقرأ أيضًا..قبل أيام من إقامته .. مفاجأة في حفل "كايروكي" المقبل

قررت الشركة المنظمة اذاعة بث مباشر للحفل ، ليتسنى للجميع حضور الحفل، وخاصةً مع النفاد السريع التي شهدته التذاكر بعد ساعات من طرحها، وذلك حسب ماأعلنت في وقتٍ سابق عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك".

اللينك الخاص بحفل كايروكي لايف

شاهد البث المباشر من هنا

بوستر حفل كايروكي

تفاصيل حفل كايروكي في محكى القلعة

تُفتح بوابات الحفل يوم الجمعة الموافق 9يوليو في تمام الساعة الـ 7 مساءً بمحكى القلعة، وتم نفاد تذاكر الحفل بالكامل.

وتتم إجراءات مع تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد كورونا، منها الالتزام بالتباعد الاجتماعي وتوفير وسائل التعقيم والالتزام بارتداء الكمامة، وقياس الحرارة لجميع الحاضرين حرصًا على سلامتهم.

يذكر ان آخر حفلات "كايروكي" كانت في مدينة الشيخ زايد، وشهدت اقبال جماهيري ضخم رغم الظروف الاستثنائية لكورونا، وقدم عدد من أغانيهم المفضلة لدى جمهورهم،وسط تفاعل كبير منهم.

أحدث ألبوم لـ "كايروكي"

كان آخر ألبوم غنائي لـ "كاريوكي"، من خلال ألبوم أبناء البطةالسوداء، الذي طرح في 2019، ويجل نجاح جماهيري ضخم، وضم 8 أغاني، منهم"كان لك معايا، هاتلنا بالباقي لبان، يلا نغني، أنا السيجارة"، وحصص نجاه جماهيري ضخم ونسبة استماع عالية عبر موقع الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب"، بالإضافةإلى بعض المنصات الموسيقية الشهيرة.

اقرأ أيضًا..الجمعة.. "كايروكي" يلتقي جمهوره في محكى القلعة