رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المشدد 7 سنوات لسائق قتل زميله بطلق ناري بالعمرانية

حبس متهم
حبس متهم

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، اليوم، سائقا بالسجن المشدد ٧ سنوات لاتهامه بقتل زميله لخلافات بينهما على أولوية التحميل.

وأطلق المتهم «محمود.ا» أعيرة نارية على المجنى عليه «ياسر.م» سائق، وأصابه في رأسه بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب بدائرة قسم شرطة العمرانية.

 

وأسندت النيابة العامة للمتهم، قتل المجنى عليه مع سبق الإصرار والترصد وحيازة سلاح نارى بدون تراخيص، وإطلاق أعيرة نارية على المجنى عليه مما أدى لمقتله في الحال.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن اعترافات المتهم، قائلا: «لم أنوى قتله وكان هزار عن أخذ الزبائن وفجأة رفض، وتشاجر معى لرؤيته الركاب داخل سيارتى الميكروباص، وصفعنى بالقلم أمام الجميع على وجهى، فلم أتمالك نفسى وقتها، وحاولت ضربه لكن تدخل السائقون ومنذ تلك المشاجرة وقررت أن أنتقم منه لإهداره كرامتى أمام الجميع».

 

وأضاف المتهم: «لم يهدأ لى بال طيلة أسبوعين منذ صفعنى، وانتظرت المجنى عليه أمام مسكنه في وقت متأخر من الليل عقب إنهاء

عمله على السيارة، فتشاجرت معه وأطلقت عليه أعيرة نارية، وسقط على الأرض غارقا في دمائه، وهربت في الحال». وذكر تقرير الطب الشرعى، أن سبب وفاة المجنى عليه، نزيف في المخ، وتوقف الدورة الدموية، لإصابته بطلق نارى في الرأس، ما أدى لوفاته قبل الوصول إلى المستشفى.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن أقوال شهود العيان في الواقعة وقالوا: «المجنى عليه تشاجر مع المتهم، قبل قتله بمدة، وسمعنا صوت الطلق النارى داخل أحد العقارات، وعندما ذهبنا اكتشفنا أن المجنى عليه غارقا في دمائه، حاولنا إسعافه لكن بلا فائدة لأنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصول سيارة الإسعاف».