رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. تراجع مبيعات كتاب ميجان ماركل أمام لاعب كرة

الأمير هاري وزوجته
الأمير هاري وزوجته وابنهما

فشل كتاب دوقة ساكس ميجان ماركل الأول للأطفال في الوصول إلى قائمة أفضل 50 كتاب في المملكة المتحدة بعد بيع 3212 نسخة فقط في أسبوعه الأول حيث تعرض للهزيمة أمام "دليل المساعدة الذاتية للاعب كرة القدم ماركوس راشفورد".

اقرأ أيضًا: صور.. مبادرة طيبة من ملكة بريطانيا للتصالح مع حفيدها هاري

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، استلهمت ميجان ماركل الكتاب من قصيدة كتبتها دوقة ساسكس للأمير هاري في عيد الأب ، بعد شهر من ولادة آرتشي ، واستكشفت "العلاقة الخاصة بين الأب والابن" كما تراه "من خلال عيون الأم".

وبينما كان الكتاب الذي يبلغ قيمته 12.99 جنيهًا إسترلينيًا كتاب الصور الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة الأسبوع الماضي بعد إصداره في 8 يونيو ، إلا أنه لم يكن جيدًا على المدى الواسع مقارنة ببقية الكتب من نفس

نوعه لكن الخبراء قالوا إنه لا يزال بإمكانه جني ثروة من خلال بيعه في جميع أنحاء العالم.

وصرح الخبير الأدبي توم تيفان كيف أن لناشري الكتاب المملوكين لألمانيا Penguin Random House Children's الحق في بيع النسخة الإنجليزية عالميًا ويمكنهم أيضًا بيع حقوق الترجمة للناشرين الآخرين.

فاز راشفورد لاعب مانشستر يونايتد على ميجان في قوائم الكتب في المملكة المتحدة الأسبوع الماضي بكتاب You Are A Champion التي بيع منه أكثر من 10 آلاف نسخة ويعزوا الخبراء ذلك إلى حمى كرة القدم وسط يورو 2020.