رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تطعيم 942 ألفا و532 شخصا بلقاح كورونا فى تونس

لقاح كورونا
لقاح كورونا

ذكرت وزارة الصحة التونسية ،اليوم الاثنين، أن 942 ألفا و532 شخصا تم تطعيمهم بالجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى أمس، وهو اليوم الـ (79) من الحملة الوطنية للتطعيم ضد الفيروس التاجي.

 

وأوضحت الوزارة - بحسب بيان على الصفحة الرسمية - أن عدد الأشخاص الذين تم تطعيمهم أمس الأحد بالجرعة الأولى بلغ 19 ألفا و694 شخصا، وذلك في مختلف مراكز التلقيح المنتشرة بكامل ولايات الجمهورية.. مشيرة إلى أن العدد الإجمالي للذين تم تطعيمهم بالجرعة الثانية من اللقاح بلغ حتى أمس 298 ألفا و394 شخصا.
وأضاف البيان أن إجمالي عدد الذين قاموا بالتسجيل على منظومة "إيفاكس" التونسية للتطعيم ضد فيروس كورونا بلغ حتى أمس مليونين و59 ألفا و299 شخصا.. مجددة دعوتها لكافة المواطنين والمواطنات الراغبين في تلقي التطعيم إلى

التسجيل على منظومة "إيفاكس".

وفي سياق متصل ذكرت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية أن إجمالي حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حول العالم ارتفع إلى 170 مليونا و189 ألفا و835 حالة.

وأفادت الجامعة - حسبما نشرت على موقعها الإلكتروني اليوم الإثنين - بأن إجمالي الوفيات جراء الإصابة بالفيروس في العالم ارتفع إلى 3 ملايين و538 ألفا و196 حالة.​

 

موضوعات ذات صلة:

وزير الصحة التونسي: منع احتفالات رأس السنة وتمديد حظر التجوال في البلاد

تطعيم 656 ألفا و77 تونسيا بالجرعة الأولى من لقاح كورونا