رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المتحدة للخدمات الإعلامية: رعايتنا لشريف الدسوقي تنبثق من اهتمام الرئيس السيسي

الفنان شريف الدسوقي
الفنان شريف الدسوقي

قال المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للتشغيل والعمليات للشركة المتحدة  للخدمات الإعلامية والمتحدث الرسمي، إن اهتمام الشركة وتكفلها بعلاج الفنان شريف الدسوقي ينبثق من اهتمام الرئيس السيسي الأكبر بالحالة ولكن عندما وجدت الشركة احتياجا لدعم الحالة قررت الشركة المضي قدماً في ذلك.

 

 

فيديو.. نقيب المهن التمثيلية يكشف آخر تطورات حالة شريف الدسوقي بعد بتر ساقه

 

وأضاف في مداخلة هاتفية خلال برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، : "نحن في الشركة المتحدة أنشأنا في إطار تطوير المؤسسة صندوق مخاطر العاملين في الإعلام بوجه عام وليس فقط قاصراً على العاملين في المتحدة لدعم كل العاملين في مجال الإعلام عندما تكون هناك حالات خطيرة أو تحتاج لذلك الدعم وكل ماكل له علاقة بالمخاطر ليس فقط مخاطر صحية بل كل أنواع المخاطر بها فيها مخاطر العمل".


واستطرد قائلاً: "عندما وجدنا حالة الفنان شريف الدسوقي درسنا الحالة بواسطة صندوق مخاطر العاملين وبحثنا ما هو المطلوب لدعمها بغية التكفل بهذه الحالة وفقاً لبيان نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي".


وكشف صالح أن الدعم لكل العاملين بمجال الإعلام ليس فقط أبناء شركة المتحدة قائلاً: على سبيل المثال قبيل رمضان بثلاثة أيام توفي زميل لنا في شركة برميشين سبورت وهي إحدى شركات المجموعة حيث توفي وهو زوجته تاركاً أربعة أطفال أولاد أصغرهم عمره سنتين وأكبرهم 12 عاماً وكانت حالة صعبة نظرا لفقدانهم الأب والأم حيث اتخذ قراراً بتعيين ولي أمرهم بعد وفاة والديهم وهو تعيين عملهم بالشركة وصرف معاش شهري للأطفال فضلاً عن عمل وديعة لكل طفل بمبلغ 500 ألف جنيه بإجمالي 2 مليون جنيه حتى يكون بوسع الوديعة بتكفل مصروفاتهم حتى استكمال حياتهم وهذا فقط نموذج.


وأكمل : "الفنان شريف دسوقي ليس من العاملين في المجموعة وكان لا بد من دعمه بقدر ما يمكن تقديمه لكن في النهاية أحد العاملين في مهنة الإعلام".

 

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بصرف معاش استثنائي للفنان شريف الدسوقي الذى تعرض مؤخراً لأزمة صحية نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج.


وأبدى الرئيس السيسي اهتمامه بحالة الفنان شريف الدسوقى، الذى خضع لعملية جراحية وبتر لساقه بعد إصابته بجروح بها قبل عدة أشهر مع معاناته من مرض السكرى.

كما وجه الرئيس بتوفير الرعاية الكاملة والمتابعة المستمرة لحالته.

وقد أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التكفل بعد اهتمام الرئيس برعاية وعلاج الفنان شريف الدسوقى في أزمته الصحية، وهو القرار الذى لاقى ترحيباً كبيراً من نقابة المهن التمثيلية التي أصدر رئيسها الفنان أشرف ذكى بياناً توجه خلالها بالشكر للشركة.

وقال بيان النقابة «تتقدم نقابة المهن التمثيلية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بخالص الشكر والعرفان على مبادرتها الوطنية بتكفلها ورعايتها لعلاج الفنان شريف دسوقى في أزمته الصحية».